Yasmina

مدونات عربيات ينافسن النجمات شهرةً وجمالاً... تعرفي على أكثرهنّ تأثيراً في الامارات

مدونات عربيات ينافسن النجمات شهرةً وجمالاً... تعرفي على أكثرهنّ تأثيراً في الامارات

لم يعد سراً أن ما يسمى بالـ"Influencers" أو مدونات الموضة والجمال، هي الظاهرة الجديدة التي اجتاحت الانستقرام وقلبت المعادلات العالمية. فلم تعد المرأة تسعى إلى اقتباس إطلالات النجمات العالميات والعربيات، بل بتن يستوحين إطلالاتهنّ من المدونات اللواتي بفضل انستقرام اكتسبن شعبية فاقت أحياناً شهرة النجمات.

ولا يخلو العالم العربي عموماً والامارات المتحدة العربية تحديداً من المدونات اللواتي ألهمن بإطلالاتهنّ الساحرة المرأة الاماراتية وقدمن لها مثالاً حياً عن كيفية تنسيق الأزياء بحسب ما يتماشى مع الإطلالات المختلفة. وفي ما يلي، نقدم لك لائحة بأهم 6 مودنات في الامارات:

**كارن وازن**

تعتبر المدونة اللبنانية المقيمة في الامارات كارن وازن من أكثر المدونات تأثيراً في مجالي الموضة والجمال، وقد فاق عدد متابعيها على انستقرام الـ300 ألف متابع. وبالإضافة إلى ذوقها الفاخر، فإن أكثر ما يميّزها هي صورها الرومنسية مع زوجها وأولادها الثلاثة.

**ناتالي فنج**

إذا كان علينا وصف إطلالات ناتالي صافي فنج أو المعروفة بناتالي فنج بكلمة واحدة، فإننا نختار الأناقة. فهي اشتهرت بتنسيقها أزيائها بطريقة راقية جداً وباعتماد الإطلالات الشيك، ولعلّ أكثر ما يميّزها هو تنسيقها أزيائها مع أزياء ابنها.

**لينا الغوطي**

A post shared by Leena Ha (@leenalghouti) on

أثبتت لينا الغوطي المقيمة في لندن أن الموضة لا تقتصر على غير المحجبات بل هي مثالية للمرأة المحجبة. وقدمت على حسابها الخاص على انستقرام مثالاً حياً عن كيفية تحويل الحجاب الى أكسسوار عصري يليق بمختلف الإطلالات. وأكثر ما يميّزها هي إطلالاتها المحتشمة والراقية في آن.

**زينب الحلو**

قد لا تكون زينب الحلو، صاحبة مدونة Fashion_pirate من الفاشنيستاس الاكثر شهرة في الامارات العربية المتحدة وحسب وإنما في العالم العربي أيضاً، إذ فاق عدد متابعيها الـ600 ألف. تتميز بستايل أنيق يواكبها في إطلالاتها المختلفة، وقد رافقها في زفافها في إيطاليا فجعلها العروس الأجمل.

**علا فرحات**

A post shared by Ola Farahat (@olafarahat) on

تمكّنت الشابة الفلسطينية من أن تحظى بشهرة كبيرة في العالم العربي بفضل إطلالاتها البسيطة التي تماشت كثيراً مع أذواق النساء العربيات لا سيما المراهقات. وإن أكثر ما يميّز علا فرحات في عالم الموضة هو عشقها للإطلالات البسيطة والألوان الفاتحة، وعمدها الى خلق موضتها الخاصة.

**نادية حسن**

A post shared by Nadya Hasan (@thefierce_nay) on

رغم صغر سنّها، إذ لم تتجاوز الـ24 من عمرها، فإن الاماراتية نادية حسن نجحت في أن تصبح ملهمة للمرأة العربية في مجالي الموضة والجمال عبر مدونتها The Fierce Diaries. كلّ ما حولها يلهم إطلالتها وهي تستمتع بارتداء الأزياء من خزانة والدتها، وهي معروفة بإطلالاتها الفاخرة والمترفة والتي تحمل بصمات أفخر دور الازياء.

اقرئي المزيد:

تحبّين الشهرة؟ تعرّفي على السيدة الستينيّة التي تنافس مدونات الموضة على انستغرام

مواضيع ذات صلة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة
موضة

دار شوميه تحتفل باليوم الوطني الـ 46 لدولة الإمارات العربية المتحدة