مرام علي تدخل المنافسة في جوائز Joy awards عن دورها في مسلسل الخائن

مرام علي تدخل المنافسة في جوائز Joy awards عن دورها في مسلسل الخائن

مصدر الصورة: حساب انستغرام maramaliofficial@

ساهم الجمهور بترشيح الممثلة السورية مرام علي في الدخول إلى قائمة جوائز Joy awards عن دورها في مسلسل “الخائن” بأدائها شخصية تيا التي برعت بها واستطاعت من خلالها كسب حب الجمهور أكثر. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على صورة لمرام علي من دون مكياج وجّهت رسالة من خلالها.

ias

وقد عبّرت مرام عن شكرها لمتابعيها لإدخالها في المنافسة القوية عن فئة أفضل ممثلة شابة، عبر فيديو عفوي نشرته عبر تطبيق انستغرام وعلى صفحتها الخاصة.

الجمهور هو الحكم

قررت مرام علي توجيه رسالة عفوية من خلال حسابها عبر تطبيق انستغرام، ظهرت فيه عبر مقطع فيديو، وعبرت خلاله عن محبتها بكميّة الرسائل الواردة لها من قبل متابعينها ودعمهم الكبير بعد عرض مسلسل “الخائن” على منصة شاهد وشاشة .MBC.

كما ذكرت علي من خلال الفيديو أن المشاهدين على اختلاف آرائهم سلبًا أو إيجابًا حول مضمون الشخصية، كانوا السبب بترشيح اسمها، ليكون ضمن قائمة المؤهلين لنيل واحدة من جوائز المهرجان. ولم تنسى علي أن تذكر المتابعين بطريقة التصويت لها عبر التطبيق الخاص بـ Joy awards. كما يمكنكِ الإطلاع على المشاهير الفائزون بجوائز صُناع الترفيه 2023 Joy Awards.

دور بارز في مسلسل “الخائن”

ظهرت مرام علي في مسلسل الخائن بشخصية تيا، التي حملت العديد من الأوجه السلبية والإيجابية في الشخصية، فهي رسامة في العشرين من عمرها، من عائلة ثرية، تجمعها علاقة حب مع رجل متزوج، لينفضح أمرهما، وتقع بخلافات مع عائلتها وانفصاله عن زوجته.

رغم تلقي علي عددًا من الإنتقادات على دورها في هذا المسلسل، أبرزها عدم اقتناع المتابعين بعمرها في العمل ، إذ جسّدت دور فتاة في العشرينات من العمر، في حين توضح ملامح مرام أنها في الثلاثينات.

كما تم انتقادها على إكثارها من عمليات التجميل، التي بدت ظاهرة في العمل الأخير لها، لتقابل هذه الانتقادات بسيل كبير من الدعم والثناء على أدائها الذي اعتبره عدد كبير من المتابعين أنه في قمة “الإحترافية”. كما نخبركِ اليوم عن تسريحات وألوان شعر خريفية ممكن أن نستوحيها من مسلسل الخائن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية