استخدمي مرطب ومقشر نيتروجينا لاشراقة لا مثيل لها من اليوم الاول

مرطب ومقشر نيتروجينا

تعرفي على عالم نيتروجينا Neutrogena الرائد في مجال اطلالة المرأة الجمالية للعناية بمختلف انواع البشرة في كل الايام والاوقات من خلال خطوات سهلة وبسيطة.

ias
  1. خصائص غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية
  2. مقشر نيتروجينا لإزالة الرؤوس السوداء
  3. مرطب نيتروجينا لعلاج البشرة الجافة

1- خصائص غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

مرطب ومقشر نيتروجينا

يتعرّض الوجه يومياً للجراثيم والاتربة والرواسب التي يتركها الهواء والغبار والطقس والعمل ووضع اليدين على الوجه بالاضافة الى المكياج، وغيرها من الامور التي تأتي على البشرة ولا يمكن ان تزال الا بواسطة الغسيل من خلال الصابون او الكريمات او الغسول المخصص للبشرة بحسب نوعها. من هنا اهمية غسل البشرة خلال النهار وعدم النوم من دون الاعتناء بها وازالة كل الاوساخ التي التقطتها خلال النهار.

ومن المهم ان تختار المرأة المنتجات المعروفة والمميزة في عالم العناية بالبشرة لعدم الاضرار بها، او التسبب بحساسية، وللاستفادة من خصائصها الجمالية على الاصعدة كافة، ومن هذه المنتجات الفخمة لك ان تختاري ماركة نيتروجينا Neutrogena التي تخصص في مجموعتها دائماً مستحضرات تتلاءم مع كافة انواع البشرة وفي مختلف نقاط الجمال والمشاكل الواجب ايجاد حلّ لها.

فإذا كنت من صاحبات البشرة الدهنيّة، يمكنك استخدام Visibly Clear 2 in 1 من نيتروجينا Neutrogena المخصص للبشرة الدهنية وكذلك المختلطة، فهو يمنحك مزايا الغسول المنعش اضافة الى التنظيف العميق للقناع في مستحضر واحد فقط. كما يعد غسولاً يوميّاً تحاربين من خلاله الحبوب وتحدّي من ظهورها في المستقبل، كما يمكن استخدامه كقناع اسبوعي لخمس دقائق تقريباً، فهو مكوّن من الطين الطبيعي الذي يمتصّ الدهون الزائدة ويرطب البشرة ما يجعله الانسب للبشرة الدهنيّة.

من هنا، يمكنك استخدام هذا المستحضر كغسول، صباحاً ومساءً، ولك في هذا السياق، ان تبللي بشرتك بالماء ثم تدلكيها برفق حتى تتشكل الرغوة، ولكن تجنبي ملامسته لمنطقة العينين الحساسة، واغسلي بعدها وجهك بالماء. اما اذا كنت تودين استعماله كقناع، لك ان تضعي طبقة رقيقة منه على وجهك واتركيها لحوالي الخمس دقائق، قبل ان تغسلي وجهك جيداً بالماء.

2- مقشر نيتروجينا لإزالة الرؤوس السوداء

مرطب ومقشر نيتروجينا

تعاني الكثير من النساء والفتيات في حالات معينة ومراحل عمرية محددة وتبعاً لاسباب كثيرة من الرؤوس السوداء التي تظهر في مختلف انواع البشرة ولا سيما في تلك الدهنية لما تفرزه من زيوت خلال اليوم. وتسبب هذه المشكلة الازعاج والاحراج للسيدات كونها تعيق اطلالاتهنّ الصافية والنضرة والنقيّة. وهذا ما ركّزت عليه ماركة نيتروجينا Neutrogena ضمن مجموعاتها لتطرح منتج مخصص لازالة الرؤوس السوداء لتودعي هذه المشكلة نهائيّاً.

وطرحت ماركة نيتروجينا Neutrogena مقشر visibly clear blackhead eliminating review المخصص لازالة الرؤوس السوداء وتنقية البشرة من الشوائب والعيوب لتستعيد الثقة بجمال اطلالتها.

يعدّ هذا المستحضر بمثابة مقشر يوميّ لازالة الرؤوس السوداء ومن اليوم الاول حتى، كما يمنع ظهورها في المستقبل. ويتمتع هذا المقشر بقوام كريمي ذات حبيبات دقيقة تعمل على فتح المسام لازالة الدهون المتراكمة والاوساخ اليومية التي تعدّ بحد ذاتها من الاسباب الرئيسيّة لظهور الرؤوس السوداء ولا سيما في منطق الانف وذلك حتى ثلاثة اسابيع، من هنا واجب عليك ان تتابعي العناية بالبشرة طوال الوقت ولا تهمليها كي لا تعود المشكلة.

هذا ويمكنك استخدام هذا المقشّر من ماركة نيتروجينا Neutrogena صباحاً ومساءً، وكل ما عليك فعله هو ان تبللي بشرتك بالماء ومن ثمّ تدلكيها بلطف ونعومة، وتجنبي ملامسة منطقة العينين الحساسة، وعند الانتهاء اغسلي وجهك جيداً بالماء ويفضل ان لا يكون ساخناً بل فاتراً وحتى بارداً، وتجنبي دخوله في عينيك. وتابعي هذه الخطوات خلال الاسبوع لتحافظي على هذه النتائج وتعززيها في المستقبل.

كذلك يمكنك عند الانتهاء ان تستخدمي كريمات ترطيب للبشرة لتبقى منتعشة ورطبة وناعمة وذات ملمس حريري لا مثيل له، وحتى تحصلي على اطلالة خالية تماماً من الشوائب والعيوب في كل الاوقات والمناسبات.

اقرأي المزيد: غسول فيزيبلي كلير المقشّر لطيف على بشرتك

3- مرطب نيتروجينا لعلاج البشرة الجافة

مرطب ومقشر نيتروجينا

تؤثر البشرة الجافة كثيراً على اطلالة المرأة حيث ان الجفاف يسبب الخشونة للبشرة والتشققات ويفقدها لماعيتها ونضارتها واشراقتها، والقابلة للارتفاع بحسب الطقس والاجواء التي تلعب دوراً كبيراً ومؤثراً على هذا الصعيد. الا ان علاج البشرة الجافة موجود ومتوفّر في منتجات نيتروجينا Neutrogena التي خصصت مستحضرات لكافة انواع البشرة من المختلطة الى الدهنية فالعادية وصولاً الى تلك الجافة التي خصّصت لها مرطب ومنتج فعّال جدّاً لمنحها الحياة والانتعاش المطلوب لاطلالة مميزة دائماً.

ولصاحبات البشرة الجافة في هذا السياق، استخدام غسول Deep Clean الشهير بفوائده الجمالية والمتعددة والموجودة في منتج واحد استطاع ان يجمع الكثير من المصادر ليغني البشرة بها.

اليك اذاً هذا الغسول اليومي، والعلاج الاسبوعي لنظافة تامة وبشرة نشطة ونضرة ومشرقة طوال الوقت، اذ تعمل تركيبته المبتكرة كغسول يومي للبشرة او كقناع لمدة ثلاثة دقائق فقط، كونه يتحول الى رغوة تذيب الاوساخ والدهون والمكياج ويضفي الى البشرة البرودة والانتعاش والترطيب المطلوب للبشرة الجافة، وذلك اثناء تنظيفها داخل المسامات، لتتركها مفعمة بالنشاط.

من هنا، يمكنك استخدام هذا المنتج من نيتروجينا Neutrogena كغسول يعمل على تنظيف البشرة وترطيبها من خلال استعماله صباحاً ومساءً، بعد ان تبللي بشرتك وتدلكيها به بنعومة، واما من خلال تحوليه الى قناع يستخدم خلال الاسبوع بهدف ترطيب البشرة واعادة الحركة والحياة اليها، وازالة كافة الشوائب والعيوب منها.

اقرأي المزيد: Neutrogena تطلق The Visibly Clear Spot Stress Control للتغلب على التوتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية