مريم أوزرلي تعلن حملها وترفض الكشف عن هويّة والد الطفل!

مريم أوزرلي تعلن حملها وترفض الكشف عن هويّة والد الطفل!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر حمل مريم أوزرلي ورفضها الكشف عن هويّة والد الطفل، حيث أعلنت الممثلة التركية بأنّها حامل في الشهر السادس بطفلتها الثانية. وكان قد حكي عن حبيبها السابق اوزان جوفين الذي اعتدى على حبيبته بالضرب لمدّة ساعة كاملة!

ias

اللافت أنّ بيانا رسمياً أعلن عن حمل الممثلة التركية المعروفة في العالم العربي بالسلطانة هويام من دون الإشارة إلأى هويّة والد الطفل، مما وضع الكثير من علامات الاستفهام، لأنّه لم يتم الحديث عن أي حبيب في حياتها في الآونة الأخيرة. وتجدر الإشارة إلى أنّه حكي عن علاقة ربطتها بالممثل والاعلامي المصري باسل الزارو وقد أعلنا خطوبتهما في دبي في العام 2017.

طفلتها الأولى عمرها 7 سنوات

وتنتظر مريم قدوم طفلتها الثانية في شهر يناير المقبل، مشيرة إلى أنّ ابنتها لارا أصبح عمرها 7 سنوات وهي كانت تطالب دوما بأخ أو أخت لها، بحسب ما أشارت إليه بعض الصحف التركية. 

وفي عودة إلى خبر حملها الأول، كانت مريم قد أعلنته خلال تصوير مسلسل "حريم السلطان" وتركت المسلسل، وتجدر الإشارة إلى أنّ مريم أوزرلي تغيب عن الشاشات منذ فترة طويلة، وكانت آخر أعمالها المعروضة عربيا هو مسلسل "ملكة الليل" برفقة الممثل ‏التركي مراد يلدريم‎.

ونعود إلى خبر مريم أوزرلي تظهر بقصّة شعر الكاريه للمرّة الأولى وتصدم متابعيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية