مريم موصلي تطلق النسخة الثانية من "تحت العباءة" في محاكاة حقيقية لتطوّر المرأة السعودية

أعلنت مريم موصلي عن إطلاق النسخة الثانية من كتاب "تحت العباءة" وذلك على صفحتها الرسمية على انستغرام، حيث انهالت التعليقات المهنّئة والمتحمّسة لتصفّح هذا العمل. وكانت مريم قد دعت المرأة العربية عبر ياسمينة أن تحتفل بنفسها وبكل النساء من حولها وكأن كل يوم هو يوم المرأة العالمي.

ias

أشارت مريم في لقاءات سابقة لها أنّ الكتاب يكشف الوجوه المتعددة الفريدة للمرأة السعودية من خلال مجموعة من الصور الواقعية التي أرسلتها النساء السعوديات بأنفسهن، مما يجعل هذه النسخة ستكون ملامسة أكثر لصورة المرأة السعودية المتطورة والمتمكنة تحت رؤية 2030. ويحمل شعار "سعوديات ملهمات" ليسلط الضوء على الإنجازات التي حقّقتها النساء في السعودية.

هو أكثر من كتاب، هو منصّة حقيقية لتمكين المرأة السعودية والعربية!

منصّة حقيقية لتمكين المرأة السعودية والعربية!
منصّة حقيقية لتمكين المرأة السعودية والعربية!

ليس غريبا من إمرأة كمريم حقّقت ذاتها وشكّلت صورة رائعة عن المرأة السعودية القادرة على النجاح والتألّق والاستمرارية، أن تقدّم عملاً هو بمثابة منصة لتمكين المرأة السعودية من سرد قصص نجاحها للعالم، فصاحبة نيش آرابيا هي قدوة للكثير من النساء السعوديات والعربيات، وخير مؤثّر على التقدّم. ومنذ سنوات كرّمت ميشيل اوباما مريم في الولايات المتحدة الأميركية. 

والافت أنّ مريم في هذا الكتاب تركّز على المرأة السعودية المتنوعة والمختلفة بألوانها وثقافاتها كافةـ جامعة سيدات من جميع مناطق المملكة مع التركيز على ثلاث مدن الكبرى؛ المنطقة الشرقية والرياض وجدة لعرض هوياتهن والحديث عن طموحاتهن بكل شفافية. 

> يحمل شعار "سعوديات ملهمات" ليسلط الضوء على الإنجازات التي حقّقتها النساء في السعودية

المقدّمة بتوقيع الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان

كتبت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة السعودية في واشنطن مقدمة الكتاب كوسيلة لإظهار دعمها وإيمانها بهذه المبادرة ودعوتها واستثمارها في حركة تمكين المرأة، ووصفت الأميرة الكتاب بقولها كتاب تحت العباية بمثابة مبادرة تقودها النساء من أجل النساء، وهي

تجدر الإشارة إلى مئة بالمئة من دخل الكتاب سيستثمر في منح دراسية للطالبات حتى تتمكن الشابات من متابعة أحلامهن في التعليم العالي. ويمكنك طلب الكتاب أونلاين من الموقع الرسمي أدناه.

undertheabaya.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية