مسابح خاصة للسيدات في الرياض للاستمتاع بأجواء الصيف

مسابح خاصة للسيدات في الرياض للاستمتاع بأجواء الصيف

مصدر الصورة: موقع https://www.freepik.com/

نكشف لك في هذ السطور قائمة مسابح خاصة للسيدات في الرياض للاستمتاع بأجواء الصيف، وممارسة السباحة والاستجمام في أروع المنتجعات والفنادق.

ias

بحلول فصل الصيف وموسم العطلة تبحث الكثير من السيدات عن أماكن سباحة خاصة للسيدات، ونسلط الضوء بشكل خاص على المسابح المتواجدة في مدينة الرياض، وقبل ذلك يمكنك اكتشاف روعة وجمال الرياض ببرنامج فعاليات ترفيهي بـ3 أيام فقط.

مسابح رائعة لتمتع بخصوصية وقضاء وقت ممتع

ليس هناك أجمل ولا أمتع من ممارسة السباحة خلال فصل الصيف في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وتبحث الكثير من السيدات في المملكة عن مساحة نسائية تتمتع بها بالخصوصية والرفاهية لممارسة هذه الهواية برفقة صديقاتها، والإستجمام وقضاء يوم جميل يجدد الطاقة ويمنح الجسم الإنتعاش خارج إطار الروتين اليومي.

وكما عهدنا على العاصمة السعودية الرياض، التي تُعتبر اليوم واحدة من عواصم الترفيه في الشرق الأوسط والعالم، تحتضن في أرجاءها أماكن ووجهات ترفيهية مميزة تلائم كآفة الفئات والأعمار والأذواق، وتحظى السيدات بإهتمام بالغ من حيث تخصيص أماكن لهنّ لممارسة النشاطات بحرية، ومن أبرز تلك الأماكن التي يمكنك زيارتها خلال موسم الصيف هي المسابح النسائية التي سنطلعك على مجموعة مميزة منها:

فندق حياة بلايس

يُعتبر فندق حياة بلايس من الفنادق المميزة والعائلية المريحة، والذي يقع على طريق تركي ابن عبدلله آل سعود في منطقة السليمانية بالرياض، حيث يمكنك قضاء وقت ممكن بالحجز للذهاب لبركة السباحة الخاصة في الفندق خلال الأيام المخصصة للسيدات، حيث يُخصص الفندق يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع للسيدات فقط، وذلك بقابل 149 ريال فقط.

مسبح فندق برج رافال كيمبنسكي

يقع فندق برج رافال كمبينسكي في أكثر الأماكن حيوية في العاصمة السعودية الرياض بالقرب من مطار الملك خالد الدولي، وهو وجه مثالية لمحبي الفخامة والأجواء الفاخرة، وهناك يمكنك أن تحظي بوقت ممتع في مرافقهم، التي تتمثل في المسبح والصالة الرياضية سواءً كنت نزيلة في الفندق أو مقابل حجز ليوم واحد في السبا الخاصة بالفندق.

فندق جراند هوتيل

أحد الفنادق الفاخرة، التي توفر ضمن مرافقها مسبحًا رائعًا على الروف للإستمتاع بأشعة الشمس واكتساب سمرة جذابة، والتمتع بالسباحة في بركة السباحة، إلى جانب الإستمتاع بألذ المأكولات من وجبات الإفطار والغذاء، لتكون زيارتك مميزة لهذا المكان الرائع.

سبا في ماندارين أورينتال الفيصلية

يتفرد هذا المنتجع الصحي بكونه منتجع خاص بالسيدات فقط، حيث يوفر لهنّ العديد من الامتيازات المريحة والفاخرة، حيث يضم مسبحًا مغطى خاص بالسيدات، يجاوره غرف خاصة بالبخار، والجاكوزي، حيث يمكنك قضاء وقت مريح مع صديقاتك والتمتع أيضًا بخدمات المساج.

فندق راديسون بلو قرطبة

سيكون بإمكانك الإستمتاع بتجربة السفر وأنت لا تزالين في قلب الرياض، من خلال زيارتك لفندق راديسون بلو قرطبة، الذي يوفر فلل فندقية ذات مسابح داخلية لخصوصية عالية يمكنك التمتع بها مع صديقاتك أو زوجك للإحتفال بمناسباتك السعيدة بالقرب من بركة السباحة الرائعة، وكذلك توجد هناك بركة سبحة أخرى يمكنك الإستفسار عن الأيام الخاصة بالنساء.

فندق فيرمونت رمله

يُعد فندق فيرومنت رملة في الرياض ملاذًا رائعًا للإسترخاء والرفاهية، فهناك يمكنك أن تقضي وقت رائع في منتجعهم الذي صُمم ليضمن لك تجربة متكاملة ومريحة من السباحة والعناية بالبشرة والمساج، وغيرها من الخدمات الفاخرة، عوضًا عن وجود قائمة منوّعة من المشروبات والمأكولات التي ستُكمل لك متعتك في هذا اليوم.

فندق اسكوت رافال الرياض

باطلالة بنورامية رائعة على أجمل معالم الرياض، يُقدم فندق اسكوت رافال الرياض لك تجربة فريدة في مسبح رائع وكبير، يمكنك أن تحظي به بخصوصية عالية، مع الاستمتاع بمنظر المدينة، ويمكنك الدخول ببساطة من خلال حجز غرفة في الفندق لتعيشي يوم رائع برفاهية.

كانت تلك أهم الفنادق والمنتجعات التي توفر للسيدات مسابح خاصة للإستجمام وعيش لحظات لا تُنسى برفقة الصديقات المقربات والإستمتاع بأجواء الرفاهية مع القيام بنشاطات وفعاليات ممتعة.

يجدر بنا التنويه أن الهيئة السعودية للسياحة قد أطلقت برنامج صيف السعودية 2024 تحت شعار “تراها” بأكثر من 550 منتج سياحي و 150 عرض خاص لمختلف الفئات، حيث سيستمر على مدى أربعة أشهر وذلك حتى نهاية شهر سبتمبر في 7 وجهات سياحية متنوعة هي: عسير والباحة والطائف، ووجهة جديدة هي البحر الأحمر، بجانب جدة والرياض والعلا.

في الختام تابعي معنا مقاهي جديدة في الرياض تتحدى حدود المألوف فلا تفوتي زيارتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية