Rouge Allure من CHANEL: ألوان وتركيبات جديدة تزيدك جرأةً وتميّزاً!

لطالما استطاع أحمر الشفاه من CHANEL أن يشعرك أنّك إمرأة مختلفة عن بقيّة النساء، سواء في التركيبة أو في الألوان أو في التأثير المتوّهج الذي يصعب على أي مستحضر آخر منحك إيّاه. وهذا الموسم يكرّس Rouge Allure نفسه أكثر أمام مرآتك مع ألوان وتركيبات جديدة تنفي مسألة ماكياج الليل أو النهار بحسب المديرة الإبداعية لماكياج الدار لوشيا بيكا.

ias

يأتي Rouge Allure Velvet المميز بتركيبته الناعمة وطويلة الثبات بأربع درجات ألوان جديدة خالية من اللمعية. وتضفي تلك الألوان، من الكراميل الوردي والوردي الفاتح ودرجات البرقوق، توازنًا على ماكياجك لتبدو عينيك ذات مظهر قوي.

Rouge Allure Velvet Extreme

تحدث CHANEL نقلة كبيرة في عالم الماكياج الخالي من اللمعية بابتكارها أحمر شفاه جديد لتأثير غير لامع لم يسبق له مثيل، حيث يتميز أحمر الشفاه هذا بملمس مريح لماكياج مكثف وطويل الثبات، مع تركيبة تتضمن شاي الماتشا وزيت اللوز وفيتامين E. ويضفي مزيج الأرز الطبيعي وبودرة المغنيسيا تأثيرًا خاليًا من اللمعية قويًا، بالإضافة إلى إحساس بالنعومة على الشفاه.

> للمرة الأولى تعيد CHANEL إبداع تصميم عبوة Rouge Allure في إصدار أسود خالٍ من اللمعية .

Rouge Allure Velvet Extreme من CHANEL
Rouge Allure Velvet Extreme من CHANEL

Rouge Allure Liquid Powder

جيل جديد من أحمر الشفاه السائل الخالي من اللمعية الذي يضفي إحساسًا استثنائيًا على الشفتين بملمسه البودرة الناعم للحصول على نتيجة بثبات طويل وتأثير ملطخ غير لامع. يبرز بألوانه الستة الحيوية مع كثافة قابلة للبناء بفضل أصباغ فائقة الصغر وزيت شفاف خفيف يضمن توزيع التركيبة الأمثل.

Rouge Allure Liquid Powder والاحساس الاستثنائي
Rouge Allure Liquid Powder والاحساس الاستثنائي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية