Yasmina

مستحضرات تجميل عالمية تحتفي بعيد الحب

مستحضرات تجميل عالمية تحتفي بعيد الحب

أكثر المناسبات الدافئة في شهر فبراير والمشّعة باللون الأحمر تحتفل معك ومع جمالك مع أبرز المستحضرات العالمية التي أطلقت خصيصاً لعيد الحب، وياسمينة تنتقي لك مجموعة من هذه المستحضرات الكفيلة أن تزيدك جمالاً في هذا اليوم المميّز.

  • مجموعة At Your Lip Service من شارلوت تلبوري: بعد نجاح أحمر الشفاه ‘The Queen’ الشهير من شارلوت تلبوري، ابتكرت خبيرة الماكياج مستحضرَين جديدَين يحملان اسم Legendary Queen وThe Duchess، من وحي عشقها للملوكية، كما طرحت خمسة ألوان جديدة من مجموعة Lip Cheat الشهيرة، وتشمل Supersize Me و Love Trap و Hot Gossip و Walk of ShameوBond Girl.
مجموعة At Your Lip Service من شارلوت تلبوري
  • Lip Me Lots من Kiko Milano: مجموعة خاصّة بعيد الحبّ، تحتوي المجموعة منتجات الشفاه التي تصبح محطّ الأنظار مع ستّة ألوان مختلفة من أحمر الشفاه، إضافة إلى مستحضر محدود الإصدار ومميّز للعيون وهو قلم مؤلّف من آيلاينر أسود بأحد طرفيه لنظرة محدّدة ومدوّية، وطرف آخر على شكل قلب لتزيين البشرة بوشوم مؤقّتة فائقة الرومنسية.
Lip Me Lots من Kiko Milano
  • شرائط تبيض الأسنان Spotlight White Teeth Strips: إذا كنتي تبحثين عن مظهر اسنان متألق وابتسامة ناصعة البياض لعيد الحب، إذاً فإليكِ شرائط تبيض الأسنان بطريقة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، حيث أنه يكفي أن تقوم بوضع شريطي تبييض أسنان على الأسنان العلوية والسفلية، لمدة ساعة واحدة في اليوم، على مدى أسبوعين كاملين، للحصول على نتائج مرضية.
شرائط تبيض الأسنان Spotlight White Teeth Strips
  • Rosa Absolute من Molton Brown: تحتفل مولتون بروان، العلامة الخبيرة بالعطور في لندن، بعيد الحبّ من خلال العيدان الخشبية ذات الرائحة المعطرة الساحرة الجديدة Rosa Absolute وTobacco Absolute، حيث تمّ استخلاص هذه العطور المميّزة بإتقان تام للحصول عليها في أنقى أشكالها وأكثرها تركيزًا. وتُوضع هذه العيدان الخشبية ذات الرائحة المعطرة في آنية زجاجيّة أنيقة لتُطلق عبيرها وتخلق أجواء حميمة وساحرة في هذا الفصل.
Rosa Absolute من Molton Brown
  • ROSE DELIGHT من diptyque: في إطار مجموعة Rose Delight الجديدة محدودة الإصدار، تستحضر دار diptyque روح الشرق إلى حديقة العشّاق، من وحي راحة الحلقوم التركية اللذيذة، التي أبصرت النور على شواطئ البوسفور.
ROSE DELIGHT من diptyque

إقرئي المزيد: هذا هو الماكياج الذي يحبّه غالبية الرجال في عيد الحب

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، الحلقة الثانية من Yasmina Lab مع ياسمين زهران ودينا الشريف
تجميل

بالفيديو، الحلقة الثانية من Yasmina Lab مع ياسمين زهران ودينا الشريف