مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة تمنحك إطلالة مذهلة هذا الصيف

مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة تمنحك إطلالة مذهلة هذا الصيف

أنت على موعد مع مستحضرات جديدة للعناية بالبشرة لصيف 2019 من الماركات العالمية، التي تعتني ببشرتك، وتمنحك إطلالة نابضة بالحيوية والتألق والجمال. وبعدما أخبرناك عن أدوات تجميل لا يمكنك العيش من دونها خلال الصيف، نأتي إليك اليوم بمستحضرات مميزة ولافتة.

ias

مجموعة Anti-Bacterial من ®JOHNSON’S

مجموعة Anti-Bacterial من ®JOHNSON’S
مجموعة Anti-Bacterial من ®JOHNSON’S

لن تخافي بعد اليوم من بكتيريا الصيف، مع مجموعة JOHNSON’S® Anti-Bacterial الجديدة المضادة للبكتيريا من غسول اليدين والجسم والصابون، وتجمع التركيبة بين تقنية الحماية القصوى القوية 3 في 1 لإزالة الجراثيم مع مرطّب من مكوّن طبيعي 100%. كما تعمل على إزالة الجراثيم والعرق والأوساخ بشكل فعّال، مع الحفاظ على الترطيب الطبيعي للبشرة، وجعلها ناعمة وصحية. وبتوافرها برائحة أملاح البحر العطرة والمنعشة، تصبح البشرة نضرة ومتجددة برائحة خفيفة. وهنا نذكرك بأننا سبق لنا وكشفنا لك الأسباب التي تقف خلف عدم فعالية بعض وسائلك للوقاية من الجراثيم.

LUNA 2 و UFO من FOREO

LUNA 2 و UFO  من FOREO
LUNA 2 و UFO من FOREO

من المهم أن تضيفي إلى روتين العناية بجمالك هذا الصيف، مستحضرات FOREO مثل فرشاة LUNA2 المصممة لتنظيف الوجه بشكل فعال وعميق والحفاظ على إطلالة مشرقة خصوصاً خلال السفر، وقناع UFO الذكي، الذي يجمع بين 6 تقنيات مختلفة ليوفر علاجاً يضاهي علاجات السبا الفاخرة أثناء السفر، ولهذا تعتبر هذه المستحضرات مثالية لعطلة الصيف أيضا!

حسومات خاصة من The Face Shop

كريم مضيء للوجه من ذا فيس شوب
كريم مضيء للوجه من ذا فيس شوب

تعود تجربة التسوّق الصيفية التي طال انتظارها في دبي مع عروض شيّقة لموسم جديد مليء بالجمال! في هذا العام، تعود مفاجآت صيف دبي مع عروض مذهلة، بما فيها علامة مستحضرات التجميل الكورية "ذا فيس شوب". مجموعاتها الأكثر مبيعاً مثل Eco Beyond، وDr Belmeur، وWhite Seed وEco Beyond Haircare. وكوريا المعروفة بخلطاتها الطبيعية المبيضة تستحق أيضاً أن نجرب هذه المستحضرات المتميزة.

ماسك**أكوا ريوتييه المرطّب من لوكسيتان**

ماسك أكوا ريوتييه المرطّب من لوكسيتان
ماسك أكوا ريوتييه المرطّب من لوكسيتان

تحتوي تركيبة ماسك أكوا ريوتييه من لوكسيتان مزيجاً قوياً من المواد المرطّبة وهي: ماء "ريوتييه" الغني بالمعادن، حمض الهيالورونيك وجزيئات الماء، ويمكن استخدامه كماسك ليلي لترطيب البشرة أثناء النوم، أو كجرعة ترطيب سريعة المفعول عندما تكون بشرتك جافة للغاية وبحاجة إلى حلّ فوريّ! وفي كلتي الحالتين النتيجة مذهلة، وهي الحصول على بشرة رطبة مفعمة بالحيوية والنشاط، بل ومهيئة تماماً لتطبيق المكياج، تماماً كما منحتنا منذ فترة مستحضرات للعناية ببشرة القدمين واليدين.

Time Filler Night من Filorga

Time Filler Night  من Filorga
Time Filler Night من Filorga

تطلق Filorga منتج العناية الليلي متعدد الاستراتيجيات Time Filler Night لمواجهة كل أنواع التجاعيد والذي يعمل بفعالية أثناء النوم ليلًا لتصبح البشرة نضرة ومنتعشة ويمنحك الشعور بالثقة في الصباح. وهنا نذكرك بقواعد وضع كريم الليل. 

**قناع فيتامين سي لتفتيح بشرة الوجه بخطوتين من Skin Republic**

قناع فيتامين سي لتفتيح بشرة الوجه بخطوتين من Skin Republic
قناع فيتامين سي لتفتيح بشرة الوجه بخطوتين من Skin Republic

نظرا إلى أن التقشير، عدو آخر للتصبغ، مهم في جعل لون البشرة متناسقا وتقليل المناطق الداكنة، يشمل العلاج الكامل للوجه تقشير السكر البني الخالص لإزالة خلايا البشرة الميتة ومساعدة الخطوة الثانية، قناع فيتامين سي الورقي لتفتيح الوجه، في الدخول بعمق أكبر إلى البشرة. ومع هذه المجموعة من الأقنعة المفتحة للبشرة من Skin Republic، فإن فرصة بقاء التصبغ معدومة! وهنا نذكرك بكل ما يجب أن تعرفيه عن الفيتامين C.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية