مستحضرات لا غنى عنها خلال العطلات

مع الحرارة المرتفعة، تزداد حاجة بشرتك إلى العناية بها، فهي أكثر عرضة لإفراز الزيوت خلال هذا الفصل من السنة، وتحتاج إلى وقاية من كافة المؤثرات المؤذية التي قد تواجهها، ولهذا اعرفي أنّ روتين العناية ببشرتك في فترة العطلات ينحصر بالنقاط والمستحضرات التالية:

ias

 

تنظيف البشرة: كي تحصلي على بشرة نظيفة، صحية، ومتألقّة، ننصحك باستعمال منظف البشرة Deep Clean من Neutrogena الذي ينظّف أعماق المسامات، ويذيب الأوساخ، والدهون، والماكياج، ثمّ يزيل طبقة البشرة السطحية القديمة التي تضفي إلى بشرتك جفافاً وخشونة وبهتاناً.

 

حمايتها من الشمس: فعنصر الوقاية من أشعة الشمس الضارة هي شرطٌ للعناية ببشرتك في العطلات الصيفية، وهنا يمكنك اللجوء إلى  Ultra Sheerمن Neutrogena الذي يتميّز بوزنه الخفيف، وعدم تركه لمعاناً على البشرة، كما انّه يمكن وضعه تحت الماكياج.

 

إدراك أهمية المناديل المزيلة للماكياج:عليك أن تدركي أهمية احتواء حقيبتك المناديل المزيلة للماكياج خلال العطلات، Deep Clean Makeup Remover Wipes هي مناديل منعشة معطرة خالية من الزيوت وفائقة النعومة تزيل بقايا الماكياج والأوساخ الزيوت بفاعلية وبشكل لطيف، لتنعمي ببشرة نقيّة منتعشة دون الحاجة لتخصيص وقت طويل من أجل تنظيف بشرتك قبل النوم.

 

العناية بالشفتين: من أجل تليين وتنعيم وحماية الشفاه الجافة والمتشققة خلال العطلة الصيفية، ننصحك بوضع 6 –Hour Lip Balm Protection  من Neutrogena في حقيبتك واستخدامه عند الخروج من المنزل، فهو يحمي بشرتك لمدة 6 ساعات من دون أن يترك أيّة رواسب دبقة أو بيضاء.

 

العناية باليدين: تعاني اليدان خلال الصيف من الجفاف بسبب تعرضها لأشعة الشمس الحارة، الكلور والمياه. كريم اليدين Hand Cream Fast Absorbing من Neutrogena يضفي على يديك راحة فوريّة، ويدوم طويلاً، بمجرد وضع تركيبته الغنيّة بالغليسيرين، فتوفرين الراحة والحماية بشكل فوري ليديك.
ومن خلال الخطوات الست، تأكدي بأنّ بشرتك ستكون في أتم الجهوزيّة للعطلة التي تمضينها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية