مستحضرا ماكياج لا تتخلي عنهما لإطلالة الشتاء

مستحضران لا تتخلي عنهما لإطلالة هذا الشتاء

تختلف إطلالات الماكياج العصرية من موسم لآخر وتصبّ دائماً في خانة خدمة جمال المرأة ومنحها إطلالة مثالية. ولهذا الشتاء، برزت صيحات ماكياج كثيرة تنوّعت ما بين ماكياج العيون الدراماتيكي أو الميتاليكي الأحمر وما بين لون أحمر الشفاه الماتي الداكن أو اللامع الفاتح. وإن كنت من اللّواتي يفضّلن البقاء بعيدة على تقنيات الماكياج الصعبة والمعقّدة وفي الوقت عينه ترغبين دائماً بالتألّق بلوك عصري، إذاً أنت بحاجة هذا الشتاء لمستحضرين أساسيّين سيمنحانك من دون شك إطلالة عصرية تليق بك. تعرّفي عليهما مع ياسمينة واكتشفي كيفية اختيارها لتبقي دائماً متألّقة.

ias

نجمة عربية وضعت الماكياج لنفسها في أحدث فيديو كليباتها… من هي؟

من أكثر الإطلالات الناعمة التي نالت شهرة واسعة في عروض الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2016 2017، كانت تلك التي قامت على ماكياج العيون الناعم من خلال اعتماد الماسكارا، والشفاه الساحرة من خلال اختيار تدرّجات اللون الداكن. لذلك لا تتخلّي هذا الشتاء على الماسكارا وأحمر الشفاه بتدرّجاته الداكنة.

الماسكارا  -قبل تطبيق الماسكارا، خبّئي الهالات السوداء بأسلوب مشرق من خلال تطبيق الكونسيلر وتثبيته بالبودرة، من ثمّ إنتقلي الى تسريح الرموش بالماسكارا لعدّة طبقات متتالية. يمكنك الإكتفاء بإطلالة الرموش الكثيفة والطويلة التي توسّع فتحة العين وتمنحك إشراقاً وجاذبية، أو يمكنك تطبيق الرموش العنكبوتية لإطلالة جريئة وعصرية.

أحمر الشفاه
إختاري تدرّجات أحمر الشفاه الداكنة بتركيبات ماتية، وطبّقيها على شفاهك بأسلوب صحيح ودقيق، لأن ماكياج العيون الناعم الذي يقوم على الماسكارا فقط يسلّط الضوء أكثر على الشفاه، لذلك، حدّدي خط فمك الخارجي دائماً بالكونسيلر بعد الإنتهاء لتحصلي على شفاه بارزة بأسلوب مشرق ومثالي.

إقرأي المزيد: حيلة سهلة لتطبيق بلاش الخدود في ثانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية