نوكس تتطلق كريم تفتيح وتجديد البشرة الليلي من ضمن مجموعة Nuxe White

 استضافت علامة نوكس جلسة ممّيزة في فندق الميديا ون في دبي وذلك للكشف عن أجدد مستحضر تطلقه العلامة والذي يتنمي الى مجموعة نوكس وايت، كريم Nuxe White الليلي لتفتيح وتجديد البشرة. يعتبر هذا الكريم مزيجاً مثالياً من المكونات الفعّالة النشطة المسؤولة مباشرةًعن نقاء البشرة وجمالها. 

ias

 توفر مجموعة مستحضرات Nuxe white عناية متكاملة للبشرة وتعتمد على مزيج الزهور البيضاء والفيتامين سي، وقد أثبتت هذه المكونات نتائج مذهلة من حيث تفتيح لون البشرة وصفائها. 

تقول أليزا جابيز المديرة التنفيذية لنوكس: "جمال البشرة كالألماس يأتي من صفائها. وللحصول على بشرة متألقة ومشعة طورنا في مخابرنا "نوكس وايت"NUXE White® وهو نظام متطور للعناية بالبشرة بخلاصة الأزهار. يشهد هذا العام إضافةً جديدة لبرنامجنا المتميز تهدف إلى تعزيز نقاء البشرة أثناء الليل وهذه الإضافة المتميّزة هي كريم نوكس وايت NUXE White الليلي للتفتيح والتجديد."

التفتيح:

بفضل الأزهار البيضاء (الزعفران الأبيض والزنبق) والفيتامين سي، فإن كريم "نوكس وايت" للتفتيح والتجديد يعمل على معالجة جميع المراحل التي تشكل البقع الداكنة. 

الإشراق:

من خلال تفعيل الدورة الدموية الصغرى للجلد تسهم "الورود الخزفية" بالقضاء على خلايا الجلد الميتة لإعطاء البشرة لوناً وردياً مشرقاً يدل على صحتها وتجددها.

الترطيب:

ولضمان الحصول على بشرةٍ أكثر نقاءً، تستخدم مستحضرات "نوكس وايت" أزهار الكرز لخواصها الترطيبية الرائعة والتي تساعد البشرة على عكس الضوء بشكلٍ أفضل. إضافةً إلى ذلك يعتبر زيت عباد الشمس الداخل في تركيبتها مصدراً غنياً بالأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين إي المضاد للأكسدة.

> يشهد هذا العام إضافةً جديدة لبرنامجنا المتميز تهدف إلى تعزيز نقاء البشرة أثناء الليل وهذه الإضافة المتميّزة هي  كريم نوكس وايت NUXE White الليلي للتفتيح والتجديد."- أليزا جابيز، المديرة التنفيذيّة لنوكس

مجموعة Nuxe White لمستحضرات تفتيح البشرة وتنقيتها
مجموعة Nuxe White لمستحضرات تفتيح البشرة وتنقيتها

يعتبر برنامج العناية المتكامل من "نوكس وايت" NUXE White® الحل المثالي لبشرةٍ نقيةٍ وصافية، وتضم هذه المجموعة ثمانية مستحضرات تقدّم لك حلاً متكاملاً لبشرة نقيّة ومتألّقة. تضمّ المجموعة المستحضرات التالية: رغوة التنقيّة والتفتيح، كريم الترطيب والتفتيح، سيروم التفتيح المركّز لإزالة البقع الداكنة، هلام التفتيح والترطيب، كريم الحماية اليوميّة من أشعة الشمس، كريم BB للتفتيح مع عامل الـSPF 30، ماسك الإشراق والتجانس، وأخيراً أحدث إضافة للمجموعة وهو كريم التجديد والإشراق الليلي والذي يحتوي على ورود التّرمِس الأبيض التي تحفّز تجديد الخلايا أثناء الليل. هذا التحفيز يعمل على تقوية مناعة البشرة الطبيعية ضدّ العوامل البيئية.

تتوفّر مجموعة نوكس وايت في كل الصيدليات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط ومن ضمنها صيدلية Boots ومتاجر سيفورا في الإمارات العربية المتحدة.

إقرأي المزيد:

مجموعة مستحضرات الوقاية من الشمس من نوكس

كيف تحصلين على بشرة ورديّة من دون المكياج

بشرةجميلة ومثالية من دون كلفة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية