Yasmina

Hydra Beauty Camellia Water Cream من CHANEL: حلم البشرة النضرة يتحقق!

Hydra Beauty Camellia Water Cream من CHANEL: حلم البشرة النضرة يتحقق!

لأنّ كل إمرأة تحلم بالحصول على بشرة نضرة وممتلئة بإشراقة طبيعية، حتى عند تعرضها للإجهاد والتعب والتغيرات الموسمية، تبتكر لك CHANEL كريم HYDRA BEAUTY Camellia Water Cream لتلبي احتياجاتك، كما احتياجات كل النساء، الذي يمثل الترطيب لهن حاجة أساسية للبشرة، ولجميع خبراء الماكياج، الذي يكون الترطيب لهم أساسيًا للحصول على نتيجة ماكياج مشرقة.

من المميز جداً أن تضيفي مستحضر HYDRA BEAUTY Camellia Water Cream إلى روتين العناية بجمالك، فهو مرطب سائل ومعزز للإشراق غني بماء الكاميليا الزهري، وبخصائصه المنعشة والمريحة، يعزز إشراقة بشرتك على الفور.

مستحضر HYDRA BEAUTY Camellia Water Cream

"يعد كريم HYDRA BEAUTY Camellia Water Cream مثاليًا لإعداد البشرة قبل تطبيق الماكياج، فهو يتغلغل فيها بسرعة ويرطبها في وقت قصير. كما يعزز إشراقتها." سيتزو تشي يو، خبيرة ماكياج CHANEL في تايوان

يكمن بداخل مستحضرات العناية بالبشرة HYDRA BEAUTY كاميليا جابونيكا ألبا بلينا. وقد اختارها مركز أبحاث شانيل CHANEL Research لخصائصها المرطبة. ويقدم كريم HYDRA BEAUTY Camellia عناية كاملة للبشرة ويكشف عن إشراقتها، كما يوفر فوائد ترطيب وحماية بفضل المكونات النشطة المميزة في مجموعة HYDRA BEAUTY. وعند استخدام كريم HYDRA BEAUTY Camellia Water Cream مع مستحضر أساس LES BEIGES لإشراقة صحية، يزيد ذلك من إشراقة الوجه!

إقرئي المزيد: الأنوثة: عنوان ماكياج وشعر عرض أزياء CHANEL في أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!