مستحضر ماكياج أساسي يفضّل أن تتجنبيه في فصل الصيف

كثيرةٌ هي القوانين التي يجب عدم تجاهلها في عالم الماكياج، وتغيّر المواسم لها تأثيرها الأهم، فلا يمكن اعتماد الماكياج نفسه على مدار نفسه، وهنا نتحدّث بعيداً عن الصيحات والموضة، بل المقصود التركيبة التي يجب اختيارها في المستحضرات، التي تعمل على تقييدك، من خلال توجيهك نحو الأنواع المناسبة لك ولجمالك بحسب العوامل الخارجية، من هنا ننصحك بتجنّب استعمال كريم الأساس ذي التركيبة السميكة في فصل الصيف، ولأسباب عديدة!

ias

رغم أهميّة هذا المستحضر في عالم الماكياج، وقدراته المذهلة في إخفاء العيوب، ومنحك بشرة مخملية خالية من كل شائبة، إلا أنّه يتحوّل صيفاً وفي المناخ الحار إلى مستحضر له تأثيره وعواقبه السيّئة على بشرتك:

أسباب تمنعك من استعماله

  • تركيبته الكثيفة تمنع الأوكسيجين من التغلغل في بشرتك، والذي يجد صعوبة من فعل ذلك في الأساس، مع درجات الحرارة العالية، ليتحول الأمر إلى مستحيل حين تمنعينه بطبقة كثيفة من هذا الكريم.
  • مع حرارة الصيف، ستشعرين بثقل المستحضر على بشرتك، مما سيمنع عنك الراحة، في حين أنت بأمّس الحاجة إلى كريم خفيف جداً، وناعم الملمس.
  • يصبح هذا المستحضر اكثر عرضة للتقطع والظهور عبر طبقات عدّة، وهو أسوأ ما يمكنه الحصول لك، وهنا نذكّرك أنّ هذا الأمر يزعج الرجل بقوّة في ماكياج المرأة.

وللأسباب أعلاه، من الأفضل لك تفادي هذا النوع من الكريمات في فصل الحر، والعودة إلى استعماله بعد انقضائه.

إقرئي المزيد: شفاهك تخبرك أجمل الحكايات في صيف 2018 مع أحدث الابتكارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية