أجمل مسلسلات تركية رومانسية تستحّق المشاهدة

مسلسلات تركية رومانسية

مسلسل عروس إسطنبول حصد شهرة واسعة

إن كنت تريدين مشاهدة أجمل مسلسلات تركية رومانسية، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة المميزة خصوصًا وأنّ الاعمال التركية سيطرت على معظم الشاشات العربية، وتنوعت ما بين الدراما والكوميديا والاكشن. 

ias

تمكنّت المسلسلات التركيّة من تصدّر المشاهدات على نتفكلس، وغالبًا ما تدور أحداثها حول قصة حب بين البطلين والصعوبات التي يواجهانها في سبيل الاستمرار سويًّا، وفي معظم الأحيان، ينجحان بعد المرور بأزمات كثيرة.

عروس إسطنبول

يعتبر مسلسل عروس إسطنبول من المسلسلات التي عرفت شهرة واسعة في عالمنا العربي. تدور أحداثه حول صاحب شركة نقل كبرى اسمه “فاروق” ينتمي إلى عائلة عريقة، يقع في حبّ فتاة من الطبقة المتوسّطة اسمها “ثريا”، ويتزوج بها. ويواجهان رفضًا كبيرًا من أم فاروق التي تحارب هذا الزواج. هذا المسلسل من 3 مواسم، 87 حلقة كل موسم.

مسلسل حب أبيض وأسود

يعتبر من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية المليئة بالأكشن والأحداث المشوّقة، تدور أحداثه حول طبيبة تسعى إلى مساعدة الآخرين، يقع في حبّها قاتل خطير ليتحول الكره بينهما إلى الحبّ والرومانسية. يتكوّن المسلسل من موسمٍ واحد من 32 حلقة.

مسلسل العشق الممنوع

يمكن وصف مسلسل العشق الممنوع بأنه من أروع المسلسلات التركيّة على الإطلاق. يتناول قصة حب تتأرجح بين العشق والخيانة، والغدر والرومانسية والدراما. تدور الأحداث فيه حول عدنان الذي يعيش في قصره مع إبنته والمربية، وفقد زوجته قبل 11 عامًا. يقع في حب ”سمر” إلا أن الغدر والخيانة تكون محور علاقتهما مع دخول قريبه “مهنّد” إلى منزلهما.

لا يفوتك الإطلاع على أجمل مسلسلات تركية مترجمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية