افضل المسلسلات التركية على نتفليكس

افضل المسلسلات التركية على نتفليكس

نجول اليوم على افضل المسلسلات التركية على نتفليكس التي تحوز نسبة مشاهدة عالية، تؤكد فيها ان الدراما التركية أثبتت على مدار السنوات نجاحا لا نظير له. فبعد افضل افلام الخيال العلمي على مر التاريخ، ومسرحيات طارق العلي، نظرق اليوم باب نتفليكس ونأتي اليك بافضل 5 مسلسلات تركية يمكنك مشاهدتها:

ias

بهازات تشي

يعتبر هذا المسلسل التشويقي البوليسي من أفضل الاعمال الدرامية على نتفليكس، وتحكي قصته عن فرقة من الضباط الذين يحاربون الجريمة، بقيادة "بهازات تشي" (Behzat Ç) الذي حمل المسلسل اسمه، في اجواء من الحب والصداقة والمغامرات والصراع الدائم بين الخير والشر. 

تتسم شخصية محقق الشرطة بهزات بالعنف وعدم تقيده بالقواعد.

إيزيل

شاهدنا هذا المسلسل في بلادنا العربية، وعندها لاقى رواجاً كبيرا على الشاشة الصغيرة، ويبدو انه يلاقي المصير نفسه على نتفليكس. ويدور المسلسل عن عمر الذي يمثل دوره الممثل التركي المعروف كنان إيميرز أوغلو والذي يسجن ظلما، بعدما قام أصدقاؤه بعملية سرقة للكازينو، وقتل حارسه، وتلفيق أدلة تشير إليه. يتعرض أيضاًَ للتعذيب في السجن، إلا انه يهرب لاحقاً ويظهر مرة أخرى في حياة من خانوه لينتقم حاملا اسم إيزيل بيرقدار. وهنا نخبرك عن مسلسلات نتفليكس التي تشغل العالم بأكمله ويشاهدها أكثر من ١٥٠ مليون مشترك.

طائر الحب

نجحت الدراما التركية في عرض اجمل قصص الحب، وطائر الحب هو احد المسلسلات الرومانسية المقتبسة من رواية كلاسيكية تركية. البطلة فريدة تخسر والديها، فيرسلها أقرباؤها إلى مدرسة داخلية وتعود إليهم في العطلات فقط، لتقابل في إحداها كارمان الشاب الأكبر عمرا ويمت إليها بصلة قرابة، وتبدا قصة الحب بينهما، ولكنهما يواجهان العديد من المشاكل، وتنكشف الكثير من الاسرار غير المتوقعة.

شباط

ياخذنا مسلسل شباط على نتفليكس الى عالم الجريمة، حيث تجري الاحداث في جو يكتنفه الغموض، مسرح الواقع هي شوارع العاصمة التركية اسطنبول وازقتها، وفي المسلسل اكثر من 50 شخصية.

بابا جندر

لعاشقات الرومنسية والكوميديا، ننصحك بمشاهدة مسلسل بابا جندر الذي يتحدث عن فتاة رومنسية تحمل ان تعيش قصة حب كما في الحكايات والافلام، وتحاول تحقيق ذلك غير انها تواجه الكثير من العوائق ابرزها معارضة اهلها وتدخلاتهم الكثيرة.

ختاما، نذكرك بـ "قلب العدالة" أول مسلسل اماراتي يُعرض على نتفليكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية