أبرز مسلسلات ديميت اوزدمير وكيف أصبحت نجمة صف أوّل

مسلسلات ديميت اوزدمير

إن كنت لم تتابعي أي من مسلسلات ديميت اوزدمير، ياسمينة إختارت أن تكشفها لك لتتأكدي من مشاهدة أبرز الأعمال التي قدّمتها والتي جعلتها نجمة صفّ أوّل في تركيا.

ias

إن كنت تبحثين عن أجمل المسلسلات التركية عبر نتفلكس، بالطبع لا بدّ وأنك تابعت أحد أعمال ديميت أوزدمير وأعجبت بأدائها المقنع، وقد اخترنا أن نكشف لك اليوم عن أبرز مسلسلاتها.

مسلسل منزلي

يعتبر مسلسل منزلي العمل الأول الذي قدّمته ديميت أوزدمير، وهو الذي عرّف الناس عليها. تدور أحداث القصة حول زينب ومهدي اللذان عانيا من الكثير من الجروح العاطفية وأثّرت في حياتهما، لكن تطور العلاقة بينهما ستجعلهما يقعان في الحب من جديد.

ديميت أوزدمير في مسلسل منزلي

مسلسل الطائر المبكر

مسلسل الطائر المبكر هو الذي جمعها مع الممثل التركي جان يامان وانتقلت العلاقة بينهما من التمثيل إلى الواقع. تدور أحداث هذا العمل حول شابة تدعى هامب تعمل في سوبر ماركت إلا أن أختها تقنعها بالإنتقال للعمل في الشركة التي تعمل فيها بوظيفة أكثر رقيًا. تسير الأمور كما يجب حتى تلتقي المدير الشاب فيقع في حبّها منذ اللقاء الأول ويواجهان كل من حولهما في سبيل حبهما.

ديميت أوزدمير في مسلسل الطائر المبكر

مسلسل سعيد وشورى

يمكن وصف هذا المسلسل بأنّه حكاية الحب والعشق المستحيل. تدور أحداث هذه القصة حول كورت سعيد إبن مالك أرض القرم، واحد من أهم أثرياء تركيا، يتعرّف على فتاة روسية تدعى ألكسندرا من عائلة محترمة روسية. ينجذبان إلى بعضهما في إحدى الحفلات في روسيا وتنشأ علاقة حب بينهما وسط أحداث مشوّقة.

ديميت أوزدمير في مسلسل سعيد وشورى

إطّلعي أيضًا على صور جان يامان وديميت اوزديمير في بيروت تظهر أنّ علاقة حب تجمعهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية