مسلسلات عربية على نتفلكس عليك أن تشاهديها

مسلسلات عربية على نتفلكس عليك أن تشاهديها

بما أنّ العطلة اقتربت وبطبيعة الحال، لقد شاهدتم معظم مسلسلات نتفلكس، لم لا تجربون المسلسلات العربية على التطبيق؟ فقد تمكنت الشركة من ضمّ الكثير منها، فحتى لو اقتصر الانتاج على بعضها، تمكنت نتفلكس من عرض مسلسلات عربية أخرى على تطبيقها وفي التالي نقدّم لكم 7 منها يمكنكم أن تشاهدوها في العطلة أو حينما يحلو لكم.

ias

دولار أو Dollar

ترقبوا في أغسطس 8 مسلسل جديد على نتفلكس من بطولة عادل كرم وأمل بشوشة… تدول أحداث المسلسل حول كوبل يبحثون عن ورقة نقدية واحدة قيمتها مليون دولار! 

جراند أوتيل أو Secret of the Nile

حصل على تقييم 8.3/10 بحسب موقع IMDb. يروي المسلسل قصة شاب في الخمسينيات من القرن الماضي يزور فندقًا مرموقًا في أسوان للبحث عن أخته المفقودة التي كانت تعمل هناك. يقع الشاب بحب ابنة المالك، وتجري أحداث مشوقة ورومانسية.

جن أو Jinn

إنّه عمل من انتاج شركة نتفلكس، يروي قصة مراهقين في المدرسة وتحديداً في الأردن (البترا) يخوضون حرباً مع قوى خارقة. المسلسل لاقى الكثير من الجدل وحصل فقط على 3.5 بحسب موقع IMDb.

الكاتب أو The Writer

عمل لبناني سوري يروي قصة كاتب اتهم بجريمة قتل تطابق روايته، المسلسل درامي وشيّق بنفس الوقت وقد صدر مؤخراً في الموسم الأخير من دراما رمضان.

ماذا لو أو What If

بطولة أسيل عمران، المسلسل الرمضاني "ماذا لو" تدور أحداثه حول أربع شباب عليهم اتخاذ قرارات وتحديد المسارات التي سيتخذونها بأجواء درامية، اجتماعية ورومانسية.

حضن الشوك أو In the Bosom of a Thorn

تدور أحداث المسلسل الكويتي "حضن الشوك" حول فتاة تؤخذ من أمّها بعد غزو الكويت، تعود الفتاة مجدداً لتبحث عن عائلتها وبيتها ووالدتها.

أنا عندي نص أو I Have a Script

نجحت الممثلة الكويتية المخضرمة سعاد عبد الله وشجون الهاجري في كوميديا اجتماعية تدور حول امرأة تقرر متابعة شغفها في كتابة نصوص تلفزيونية بعد وفاة أحد أفراد أسرتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية