أجمل مسلسلات كوميدية أجنبية على نتفلكس

مسلسلات كوميدية اجنبية

مسلسلات كوميدية تستحّق المشاهدة

إن كنت تبحثين عن أجمل مسلسلات كوميدية اجنبية يمكنك مشاهدتها على نتفلكس، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة من حتى لا تفوتك متابعة أحداثها المشوقة.

ias

بعد أن شاهدت سابقًا أجمل المسلسلات العربية على نتفلكس، ندعوك اليوم إلى متابعة أروع الأعمال الكوميدية التي عليك مشاهدتها خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة.

مسلسل Never Have I ever

يعتبر من أكثر المسلسلات الكوميدية التي تتضمن مواقف مضحكة من الحياة اليومية. إستوحت كاتبة المسلسل ميندي كالينج بعض أحداث هذا المسلسل من طفولتها. تدور أحداث المسلسل حول طالبة هندية في ثانوية أميركية تتعامل مع تداعيات وفاة والدها بالإضافة إلى المشاكل الكثيرة التي يمكن أن تواجهها الفتيات المراهقات.

مسلسل Ashley Garcia: Genius In Love

تدور أحداث هذا المسلسل المضحكة حول آشلي غارسيا النابغة مهندسة الروبتات وعالمة الصواريخ والبالغة 15 عامًا، والتي تنتقل للعيش مع عمها فيكتور بهدف الحصول على وظيفة في وكالة الناسا.

مسلسل Julie and the Phantoms

من أنجح المسلسلات الكوميدية على نتفلكس، تمكن من العديد منم الجوائز العالمية. تدور أحداثه حول فتاة في مدرسة ثانوية تحاول الإبتعاد عن فوضى الموسيقى التي تعيشها في حياتها بعد وفاة والدتها، وتستحضر أرواح أعضاء سابقين في فرقة موسيقية عاشوا منذ 25 عامًا، سيصبحون مصدّر إلهامها والنجاح في مجال الموسيقى.

تعرّفي أيضًا على أكثر المسلسلات والأفلام مشاهدة على نتفلكس في عالمنا العربي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية