مسلسل شهير على شاهد كف ودفوف حتى لا تفوتكم مشاهدته

سنكشف لك اليوم عن أحداث مسلسل شهير على شاهد كف ودفوف حتى لا تفوتكم مشاهدته وتتمكني من متابعة أحداثه المشوقة.

ias

كشفنا لك سابقًا عن لائحة مسلسلات شاهد لشهر نوفمبر، قد اخترنا اليوم أن نكشف لك عن أحداث مسلسل كف ودفوف لتجعليه خيارك في عطلة نهاية الأسبوع.

أحداث المسلسل

يعتبر مسلسل كف ودفوف من الأعمال الخليجية الشهيرة التي عرفت نجاحًا كبيرًا، تدور أحداثه في إطار درامي إجتماعي، يتخلل صراع بين فرقة موسيقية وأخرى منافسة لها.

تدير الفرقة الأولى السيدة سليمة بعد تنازل أم سامي عن الفرق بسبب سنها، أما الفرقة الثانية فيقودها رجل، وينشب صراع بينهما على الفرقة التي ستحقق النجاحات.

من هم أبطال المسلسل؟

يضم مسلسل كف ودفوف نخبة من الممثلين المعروفين على الساحة الكويتية والخليجية، أبرزهم الممثلة العراقية هدى حسين التي قامت بتمثيل دور سليمة قائدة الفرقة النسائية، والممثل إبراهيم الحساوي الذي قام بدور مبارك وهو صاحب الفرقة الرجالية المنافسة، والممثل خالد البريكي في دور ثنيان، والممثلة آلاء شاكر في دور هدى، والفنانة مي البلوشي في دور مواهب، والفنانة لطيفة المجرد، وابتسام عبد الله، وعبد الله ملك، وشيماء علي، وروان الصايغ، لولوة الملا، ومنيرة محمد، وأحمد شعيب، وغيرهم من الممثلين.

كيفية مشاهدة مسلسل كف ودفوف

عرض مسلسل كف ودفوف العام الماضي على قناة mbc1 وقد عرف شهرة واسعة في العالم العربي خصوصًأ وأنه يتناول أحداثًا من المجتمع العربي. يمكنك أن تقومي بتسجيل الدخول على منصة شاهد لتتمكني من مشاهدة مختلف أحداث وحلقات المسلسل.

لا يفوتك الإطلاع على أحداث مسلسل صالون زهرة 2 على شاهد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية