مسلسل فريندز في حلقة "لم شمل" بعد ١٧ عاما ومخاوف حول صحة أحد الابطال!

الصورة مأخوذة من حساب lisakudrow على إنستغرام

مسلسل فريندز في حلقة "لم شمل" بعد ١٧ عاما ومخاوف حول صحة أحد الابطال، تابعي مع ياسمينة في المقال الآتي لتكتشفي صحة هذا الموضوع وآخر المستجدات.

ias

ضجت الأخبار ومواقع التواصل الإجتماعي في العام الماضي بخبر عودة مسلسل فرنيدز الكوميدي بعد غياب 16 عام تقريباً وهذا بعد عرض آخر حلقة منه في أيار 2004 مما أفرح قلوب الملايين حول العالم الذين تابعوا جميع حلقات المواسم الأربعة وعشقوا أبطاله.

صحة تشاندلر تثير المخاوف بعد آخر ظهور له!

رغم البروز اللافت لكل من ابطال مسلسل فرندز بعد انقطاع دام لسنوات، الّا ان الحصة الأكبر كانت لماثيو بيري الذي لعب دور شاندلر في المسلسل الشهير حيث اثار الأخير بلبلة كبيرة بين الجمهو، حيث لم يبدو في المقابلة المصورة في حال نفسية مستقرة، او على الأقل لم يستطع ان يخفي ذلك امام المشاهدين حين بانت على وجهه علامات القلق والتعب والشرود الذهني بشكل واضح. فيمكن أن يؤكد كل من تابع الحلقة ان شاندلر كان سارحاً في خياله ومشوّشاً على عكس زملائه الذين لم يكفوا عن الضحك والمزاح طوال الوقت.

وبين موجات صاخبة من السخرية، فقد اعرب معجبي الممثل الأوفياء عن قلقهم حول صحة شاندلر النفسية وقد طالبوا المعجبين بضرورة تقديم المساعدة لماثيو الذي عانى كثيراً مع الإدمان الى حد الخطورة بعدما لامس الإدمان على مادة على الفيكودين بعد تعرضه لحادث في عام 1976. وبخصوص هذا الشأن، اشار موقع بيدج 6 الى ان أن ماثيو لطالما كان منفتحاً بشأن مشاكله مع الإدمان.

متى بدأت رحلته مع الإدمان؟

نذكر أن رحلة ماثيو مع الإدمان بدأت في عام 2001 وهذا ما اعترف به في عام 2016 قائلاً أنه لا يذكر تصوير مواسم عدة من المسلسل مضيفاً للـ بي بي سي أنه لا يتذكر تحديداً المواسم 3 الى 6 من المسلسل وأنه في أيلول 2018 خرج من المستشفى بعد أن أمضى 3 أشهر لكي يتعافى من جروحات في الجهاز الهضمي.

صحيح ان مظهر ابطال مسلسل فرندز لم يبقَ كما هو عالقاً في ذاكرتنا، وتبدّل بفعل التقدم بالعمر والشيخوخة الّا ان الادمان على المخدرات نال من شكل شاندلر بصورة حادة كما ظهر من خلال صور نشرتها الصحيفة الاميركية "ذا صن ".

لا يسعنا الا التمني للشاندلر الشفاء من هذه الآفة، على امل ان نراه في الصورة الجميلة والوجه الضاحك الذي لطالما احببناه به في الحلقة التي ستعرض بعد طول انتظار على شاشة HBO.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية