Yasmina

مسيطرة ومستبدة لكنها لا تقاوم.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

مسيطرة ومستبدة لكنها لا تقاوم فمن هي مولودة هذا البرج؟

من دون أدنى شكّ، إن مولودة برج الثورهي الأكثر استبداداً وميلاً للسيطرة، نظراً لشخصيتها القوية وثقتها بنفسها، إلا أنها تملك سحراً لا يقاوم من قبل كل من يتعرف إليها، فيقع أسير حبها.

فمن المعروف أن امرأة الثور هي صاحبة شخصية قوية للغاية، تدافع دائماً عن رأيها وقناعتها مهما كلف الأمر، إضافة الى ثقتها العالية بالنفس وإرادتها الصلبة، فهي امرأة طموحة للغاية ما يدفعها إلى العمل بجهد لتخطي الصعوبات والعراقيل وتحقيق أهدافها وأحلامها.

فامرأة الثور شخص جاد للغاية في عمله يتحمل قدراً عالياً من المسؤولية، من دون أن ننسى أنه يملك كل الصفات التي تخوّله تسلم مراكز القيادة واتخاذ القرارات المصيرية والصعبة.

علماً أن مولودة هذا البرج صاحبة نخوة شديدة، فهي تهبّ دائماً إلى مساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخصاة، خصوصاً أنها تملك جانباً عالياً من الحنية والعاطفة القوية.

إلى ذلك، تتميز امرأة الثور بجاذبية شديدة، نظراً لأناقتها الدائمة، ما يساعدها في لفت نظر الآخرين والمحيط.

من دون أن ننسى أن مولودة هذا البرج عنيدة للغاية ما قد يدخلها في بعض المشاكل والخلافات أحياناً، فهي تميل الى الاستئثار بالقرار والسيطرة ضمن محيطها.

إلى ذلك، تتميز مولودة برج الثور بكونها شخصاً اجتماعياً بامتياز قادر على التواصل مع كل الشخصيات بسرعة وسهولة والإنخراط ضمن أي محيط جديد، بعيداً عن التكلف أو التصنع، ما يجعلها صديقة مخلصة ووفية للغاية.

وقد تميل بعض الأحيان إلى ان تكون مشاكسة في محيطها بغية التمتع بوقتها لكن عند الأوقات الحرجة تتحول الى امرأة رزينة للغاية ومسؤولية إلى أقصى الحدود.

باختصار شديد، إن امرأة الثور هي شخص لا يقاوم ولا يمكن الاستغناء عنه في مختلف مجالات الحياة، من مهنية واجتماعية وعاطفية.

اقرئي المزيد: 2018 هي سنة هذه الابراج من دون استثناء.. فهل أنت من بينها؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟