تجربة مشاهدة مسلسلات شاهد مجانًا من باقة فبراير

مشاهدة مسلسلات شاهد مجانا

مصدر الصورة موقع Freepik

نخبرك اليوم عن تجربة مشاهدة مسلسلات شاهد مجانا من باقة فبراير، لتستمتعي بوقت فراغك بمشاهدة أجمل المسلسلات دون الحاجة إلى الاشتراك في باقات شاهد.

ias

أتاحت لك منصة شاهد القدرة على مشاهدة بعض مسلسلاتها بطريقة مجانية، ومنها أعمالها الأصلية لكن غالبًا ما تكون بعد يوم واحد من موعد عرضها.

ما هي مسلسلات شهر فبراير المجانية؟

تمنحك منصة شاهد الفرصة لمشاهدة بعض الأعمال والمسلسلات مجانًا خلال شهر فبراير سنعرفك عليها في ما يلي:

  • ردّ رصيدك: هو برنامج ألعاب ترفيهي في بث مباشر. يخوض فيه 28 شابًا منكل أنحاء المملكة العربية السعودية التحدي، ليبرهنوا أنهم مستعدون لفعل كل ما بوسعهم لتحقيق أحلامهم.
  • مسلسل الثمن: هو مسلسل درامي تشويقي، تدور أحداثه حول أرملة تلجأ لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها من السرطان، وهو أن تطلب المال من مديرها الذي يشترط عليها تمضية ليلة واحدة معه.
  • مسلسل منطقة آمنة: هو مسلسل درامي مشوق، يروي مجموعة من القصص القصيرة تتمحور حول فكرة الانفصال بين الزوجين.
  • مسلسل العائلة: سيبدأ عرض المسلسل التركي” العائلة” قريبًا خلال شهر فبراير. وتدور أحداثه حول اختصاصيّة في علم النفس تقع في حب زعيم عائلة إجرامية في إسطنبول، وتأخذ على عاتقها محاولة معالجة أفراد العائلة الواحد تلو الآخر.
  • مسلسل ولاد العم: هو مسلسل درامي اجتماعي، سيبدأ عرضه بموسمه الثاني على شاهد، يتناول قصة علي الشاب الطموح وميا الفتاة الثريّة في المدرسة العليا للتجارة، ينجذبان لبعضهما البعض. ولكن، يبدو أن هناك ماضياً يجمع عائلتيهما…
  • برنامج سعودي أيدول: من منا لا يتابع حاليًا برنامج سعودي آيدول ويشجع أحد المشاركين للفوز باللقب؟ لذلك، تقدم لك منصة شاهد فرصة مشاهدة جميع الحلقات مباشرة أثناء عرضها.

وفي حال أردت مشاهدة مسلسلات شاهد الأصلية خلال شهر فبراير، ومن بينها مسلسل أزمة منتصف العمر، من الضروري أن تشتركي بالباقة المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية