مشاهد جريئة في مُسلسلات شهر رمضان تثير جدلاً كبيرًا على السوشال ميديا

Person, Human, Clothing

أثارت مشاهد جريئة في مُسلسلات شهر رمضان جدلا كبيرا على السوشال ميديا والبعض طالب بوقف هذه المسلسلات لأنها لا تتناسب مع الشهر الفضيل.

ias

منذ بداية عرضها ومُسلسلات شهر رمضان تثير جدلاً واسعًا على منصات التواصل الإجتماعي إن كان بالأخطاء المشاكل في العروض الأولى أو بالمشاهد الجريئة التي إعتبرها البعض خادشة للحياء ومن الأفضل عدم عرضها في شهر رمضان.

مشهد غادة عادل وأحمد السعدني

إنتقادات حادة طالت الممثلة المصرية غادة عادل وزميلها أحمد السعدني بعد المشهد الجريء الذي جمعهما في مُسلسل ” منورة بأهلها” بحيث ظهر السعدني وهو يضع رأسه على صدر غادة عادل ويقول لها : “ظلم يا علياء..وجودنا في الحياة ظلم” لترد عليه بعبارة جريئة قائلة: “طب هي الفلسفة ما تنفعش غير على صدري؟”.

مشهد دينا الشربيني ومحمد رمضان

“مشهد المبطخ” كما أُطلق عليه هو من أكثر المشاهد التي أثارت جدًلا وضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بحيث ظهرت دينا في المطبخ تطهو ليدخل زوجها محمد رمضان إليها ويحاول التقرب والقيام بالحركات الجنسية الإيحائية مما إعتبره البعض مشهد جريء ويتنافى مع أخلاق شهر رمضان.

مشهد دانييلا رحمة ومحمد الأحمد

لم تسلم الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة التي شاع إرتباطها بـ”ناصيف زيتون” سابقًا من الإنتقادات التي طالتها بالمشهد الذي وُصف بالجريء الذي جمعها مع الممثل السوري محمد الأحمد بحيث ظهر الثنائي في مشهد حميمي إعتبره البعض خادش للحياء.

وبالحديث عن المُسلسلات الرمضانية، إليك النجوم الغائبون عن رمضان 2022 للمرة الأولى منذ سنوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية