مشاهير أجّلوا حفلات زفافهم في صيف 2020 بسبب الكورونا

مشاهير أجّلوا حفلات زفافهم في صيف 2020 بسبب الكورونا

ليس بالخبر السعيد! فعدد كبير من المشاهير أجّلوا حفلات زفافهم في صيف 2020 بسبب الكورونا، حيث استطاع هذا الوباء الذي اجتاح العالم أن يغيّر كل المخططات، بما فيها حفلات الزفاف. 

ias

وهكذا من دون أي مقدمات، حرم فايروس كورونا النجوم والنجمات من دخول القفص الذهبي في الصيف المقبل، منهم من حدد الموعد اللاحق، ومنهم من ترك الموضوع مفتوحا.

جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز

رغم أنّ جينيفر لوبيز وأليكس رودريغيز لم يفصحا رسميًا عما إذا كانوا قد أجلا زفافهما أم لا، إلا أنّ جنيفر كشفت أن COVID-19 أثر في الواقع على خططهما، وذلك خلال ظهورها في برنامج Ellen Degeneres Show "في الواقع ، أثر الكورونا علي قليلاً ، لذلك سنرى ما يحدث الآن، لأنني بصراحة لا أعرف حقًا ما الذي سيحدث الآن فيما يتعلق بالتواريخ أو أي شيء من هذا القبيل. وكان الثنائي قررا الاحتفال بزفافهما في صيف 2020.

> وكانت علاقة الحب بين جنيفر وأليكس قد بدأت في العام 2017، وفي وقت لاحق في العام نفسه ، ظهرا على غلاف مجلة Vanity Fair مع لقبهما الشهير J-Rod

كايتي بيري وأورلاندو بلوم

بعد يوم واحد من إعلان حمل كايتي بيري، تمّ الكشف أيضاً عن قرار تأجيل زفافهما القادم، وكان من المفترض أن تحتفل كيتي وأورلاندو الزواج في اليابان في مارس الفائت، ولكنّهما غيّرا خططهما بسبب الوباء العالمي. وقال مصدر لمجلة بيبول الأميركية أنّ كايتي كانت متحمسة جداً للاحتفال بزواجهما وهي حامل، وكان العروسان مبتهجين للغاية لدرجة أن جميع تفاصيل الزفاف كانت تتم بطريقة مثالية، لكنهما توقفا بسبب الفيروس، وكان من المقرر حضور 150 ضيفًا. وكانا قد أعلنا خطوبتهما في عيد الحب

كايتي بيري وأورلاندو بلوم
كايتي بيري وأورلاندو بلوم

جيمس ميدلتون وأليزي ثيفنت

قرر جيمس ميدلتون وخطيبته أليزي ثيفنت تأجيل زفافهما، حيث قال مصدر مقرّب من شقيق كيت ميدلتون لصحيفة ديلي ميل "إنه أمر محزن للغاية ولكن من غير العملي الإكمال به في هذه الأزمة"،و مؤكداً أنّه من المستحيل للاحتفال بالزفاف هذا الصيف. وكان قدتمّت خطوبة شقيق كيت ميدلتون وحبيبته الفرنسية بسريّة تامة.

الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موتسي

كانت الأميرة بياتريس تخطط للزواج من خطيبها رجل الأعمال إدواردو مابيلي موتسي في 29 مايو 2020، بعدإعلان خطوبتها في سبتمبر 2019، لكن قصر باكينغهام أكد أن الزوجين أجّلا الأمر، وكان من المقرر أن تتزوج الأميرة في The Chapel Royal في قصر سانت جيمس يليه حفل استقبال خاص تستضيفه الملكة في حدائق قصر باكينغهام. لم تعلن العائلة الملكية حتى الآن عن موعد جديد للزواج. وكانت الأميرة بياتريس قد اتّهمت بتقليد ميغان ماركل في صور الخطوبة.

الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موتسي
الأميرة بياتريس وإدواردو مابيلي موتسي

إيما ستون وديف ماكاري

كانت الممثلة إيما ستون وديف ماكاري قد خططا للزواج في منتصف مارس ، لكنهما اضطرا إلى تغيير خططهما في اللحظة الأخيرة، ولم يتم الإعلان عن موعد زفاف جديد بعد.  

وختاما نعود إلى نجوم تزوجوا نجمات مرتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية