نجوم تزوجوا نجمات مرتين فأي زوجة كانت الأنسب برأيك؟

نجوم تزوجوا نجمات مرتين فأي زوجة كانت الأنسب له برأيك؟

نسلّط الضوء اليوم على نجوم تزوجوا نجمات مرتين أي أنّ الشخصيات الثلاث تعيش في دائرة الشهرة والأضواء، ولعل خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري هي التي لفتت نظرنا لأنّه طليق هيفا وهبي. ومن الطبيعي أنّ هذا النوع من الأخبار يجعلنا نعقد مقارنة سريعة بين النجمتين اللتين فازوا بقلب الشخصية المعروفة. 

ias

الظاهرة الموجودة بقوة بين مشاهير هوليوود موجودة أيضاً في عالمنا العربي ولو بنسبة أقل، فتيم حسن تزوّج بداية بزميلته الممثلّة السورية ديما بياعة، وأنجب منها صبيين، ثمّ تطلقا ودخل القفص الذهبي من جديد مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وقد اعتبر كثيرون أنّ الكيمياء مع الزوجة الثانية أعلى من الزوجة الأولى، ولكننا حتما نجهل واقع ذلك، فهو تحليل طبيعي في ظل انفصاله عن الأولى. 

أحمد أبو هشيمة بين هيفا وهبي وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة بين هيفا وهبي وياسمين صبري

> أحيانا نجد نقاطا مشتركة بين الزوجتين كما هي الحال مع أحمد أبو هشيمة وأحيانا نجد أنّ هذه النقاط غير موجودة بين الزوجة الأولى والثانية

فور انتشار الصور الأولى لخطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة عادت إلى الذاكرة خبر زواجه بهيفا وهبي لما يقارب الست سنوات، حيث يبدو أنّ رجل الأعمال المصري يفضّل النجمات، حيث أنّ ياسمين اليوم هي من أشهر ممثلات الشاشة المصرية، ولهيفا حضورها القوي غنائ وتمثيلا في العالم العربي. في مقارنة بين النجمتين نجد أنّ البشرة السمراء تجذب أبو هشيمة، ولا شكّ أنّه يولي أهمية لجمال شريكة العمر، فكلتاهما من أجمل الوجوه العربية.

عمرو دياب بين دينا الشربيني وشيرين رضا
عمرو دياب بين دينا الشربيني وشيرين رضا

نتوجه إلى مصر، وإلى عمرو دياب الذي شغل خبر ارتباطه بالممثلة المصرية دينا الشربيني كل اهتمام الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، فهما يظهران دوما مع بعضهما ولكن لم يظهر خبر يؤكد زواجهما، في حين كل الشفاه تهمس بالخبر، ودينا ليست النجمة الأولى في حياة الهضبة، فهو قد سبق وتزوج من شيرين رضا وأنجب منها طفلة اسمها نور.

وكانتدينا الشربيني قد بدأت تتحدّث عن عمرو دياب في كلّ مقابلاتها الفنية منذ العام الفائت، والمقربون منهم يؤكدون على تميّز العلاقة التي تجمعهما.

ومن زواج المشاهير إلى مكياج النجمات، وفيديو تحويل سارة صوفي نفسها الى أنجلينا جولي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية