مشاهير العالم العربي يدعمون شيرين ورسالة مؤثّرة جدا من ماجدة الرومي

Face, Person, Human

مشاهير العالم العربي يدعمون شيرين عبد الوهاب في أزمتها ويوجهون لها رسائل مؤثرة ومنهم النجمة ماجدة الرومي التي كتبت كلمات مليئة بالمشاعر.

ias

لا زال العالم العربي يتفاعل مع قضية شيرين عبد الوهاب ويدعمها بعد خبر إدمانها على المخدرات وضرورة تلقيها العلاج بسبب طليقها حسام حبيب الذي كان السبب في كل هذه المشاكل حسبما أفاد شقيقها ووالدتها ، وبطريقتهم الخاصة، وقف المشاهير الى جانب شيرين بكلماتهم الداعمة والمؤثرة التي عكست مدى حبهم وحزنهم عليها!

نجوى كرم

نشرت النجمة اللبنانية نجوى كرم صور تجمعها بشيرين عبد الوهاب وهي تحتضنها بشدة وإكتفت بتعليق بسيط ومؤثر كتبت به “انتِ شيرين عبد الوهاب… هيك ببتدي رسالتي إلك وهيك بختما.”

ميرهان حسين

أما النجمة المصرية ميرهان حسين النسخة العربية عن كيم كارداشيان فقد نشرت صورة ومقطع فيديو على إنستغرام أرفقتهم بكابتشن “بنحبك بنعشقك و هانفضل نحبك ياللي مفيش زيك و زي ماقولتي عالمسرح (أنا شيرين) انتي شيرين حبيبة الكل .. ربنا يبعد عنك كل حاجة وحشة و كل شئ أو شخص بيئذيكي ربنا يحميكي و يرجعك لكل حبايبك يا حبيبة الكل”

سميرة سعيد

أما سميرة سعيد الفنانة العربية الأكثر شبابًا فقد قامت بدورها بنشر صورة تجمعها بشيرين وأرفقتها بتعليق “شيرين زي ما باعرفك إنتِ قوية.. ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة.. إرجعي لينا.. وإحنا معكِ في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها. بنحبك ❤️”

نانسي عجرم

أما نانسي عجرم فقد غردت على تويتر قائلةً “شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر. وشيرين كمان ما رح تنكسر!

نادين الرسي

ونادين الراسي التي حاولت منذ عدة أيام فض الخلاف بين سيرين عبد ونادين نجيم إتبعت نانسي عجرم ونشرت تغريدة على تويتر جاء بها “صلواتي إلك بهالفترة الصعبة وما تزعلي يا غالية كلّنا مننجرّ ومنِغلَط بحق حالنا ومنرجَع منوأف 🙏🏻 ناطرينِك”

ماجدة الرومي

أما النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، فقد كانت رسالتها التي وصفتها” المفتوحة” مؤثرة ومميزة وملئة بالمشاعر والدعم بحيث استهلّتها قائلة: “مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً، من مِنّا لم يُدمِ قدميه على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الازقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات

وتابعت ماجدة رسالتها الداعمة قائلةً “” قومي” نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك فانزعي عنك ثوب الاسى وافرحي واكتفي بِنعَم ربنا عليك.” وقد لاقت هذه الرسالة إعجاب الكثير من المتاعين الذي علقوا عليها ” ما أروع هذه الرساله ستبقى هذه الكلمات في متحف الفن ذات يوم.” وكلام كبير ومعبر”

وتُعتبر حالة شيرين من أشهر حالات الانفصال بين المشاهير بعد قصص حب مؤّثّرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية