مشاهير حقّقوا النجاح رغم طفولتهم الصعبة

من كواليس الفن العربي ننقل لك قصص مشاهير حقّقوا النجاح رغم طفولتهم الصعبة ورغم الأمات التي عانوا منها وأثرت بهم وجعلتهم يتحدثون عنها في كل مناسبة. اكتشفي أيضًا النجوم الذين اتهموا بالعنصرية والتنمر وأجلام واحدة منهم!

ias

واضافةً الى التعاطف معهم والتعرّف الى قصصهم المؤثرة يهمنا مشاركة ما حصل معهم معك كي تتخذي منهم حافزًا للتقدم بالرغم من كل ما قد يعترض طريقك.

محمد عبده

محمد عبده
محمد عبده

في أكثر من مرّة تحدّث فنان العرب محمد عبده عن طفولته الصعية، وعن الفقر الذي عانى منه في عائلته وعن حياته التي قض منها فترة طويلة في الميتم. وفي كلّ مرة يتحدّث محمد عبده بفخر عن هذه المرحلة، ويكشف كيف يعلّم أولاده على احترام ما يملكون وعلى الابتعاد عن مظاهر البذخ والترف.

كاظم الساهر

في أكثر من مناسبة كشف القيصر كاظم الساهر عن المصاعب المعيشية التي عاشها واخوانه اذ تربوا في غرفة واحدة واضطر الى بيع المثلجات على عربة في العراق لمساعدة عائلته.

هيفاء وهبي

بسبب انفصال أمها عن أبيها، تربّت هيفاء وهبي في فترة طويلة من حباتها في مدرسة داخلية حرمت خلالها من أمها التي تحبّها كثيرًا، وحرمت من كنف العائلةوهذا أمر يؤثر بها جدًا ويؤلمها حتى اللحظة. وبالعودة الى فنها مشاهد رقص هيفاء وهبي التي أذهلت الجمهور!

أحلام

أحلام التي نعرفها اليوم بقوة شخصيتها، واطلالاتها الفاخرة ومجوهراتها عانت جدًا في طفولتها، وهنالك حادثة تحكي عنها دائمًا وهي انقطاع التيار الكهربائي في منزلها لأنهم لم يستطيعوا دفع الفاتورة.

رولا سعد

تألمت الفنانة رولا سعد جدًا في طفولتها بعد وفاة والدها وتخلي والدتها عنها وعن اخوتها، واضطرارهم للعيش في ميتم، تخبر رولا هذه القصص بألم شديد وصرّحت أكثر من مرة أن هذا الجرح لم يشف وأنّها لم تستطع مسامجة والدتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية