بعد الرقصة الرومانسية مع معتصم النهار مشاهد رقص هيفاء وهبي التي أذهلت الجمهور!

بعد الرقصة الرومانسية مع معتصم النهار مشاهد رقص هيفاء وهبي التي أذهلت الجمهور!

نكشف لك بعد الرقصة الرومانسية مع معتصم النهار مشاهد رقص هيفاء وهبي التي أذهلت الجمهور، فهذه ليست المرة الأولى التي يتم تناقل مشاهد هيفاء كما يحصل في الأيام الأخيرة في مسلسل اسود فاتح، حيث شدت الجمهور أيضًا بفستانها الأحمر ذي السعر المقبول جدًا!

ias

فهيفاء التي ثبّتت نفسها في عالم الدراما بخطوات واثقة جدًا استطاعت أن تلعب كلّ الشخصيات التي تخدم دورها، ومن هذا المنطلق نستعرض مشاهد الرقص التي تبقى في أذهاننا جميعًا!

أولًا نذكرك بمشهد الرقص مع معتصم!

في أروع مشاهدها الرومانسية!

وبعدها نعود معك الى مسلسل مريم، حيث لعبت هيفاء دورين، لأختين توأم مريم وملك، وفي هذا المشهد يفاجئ نديم أي خالد النبوي ملك بطلب الزواج وترقص معه بمنتهى الأناقة والرومانسية بمشهد احتلّ الترند لأيام متتالية.

عينها على حسن الرداد!

في أول مسلسل لها مع فيفي عبده، وكان اسمه مولد وصاحبه غايب والتياستطاعت من خلاله تحقيق نجاحًا كبيرًا في التمثيل، رقصت هيفاء وهبي ابنة السيرك بشكل رائع وهي تحاول استمالة حسن الرداد لها.

تخطط للانتقام

من فيلم حلاوة الرح الذي تسبب لهيفاء بمشاكل كثيرة بعد منعه في مصر باعتبار أنه يتضمن مشاهد خادشة للحياء ولكن النجمة أكدت أكثر من مرة أن هنالك من يحاربها من دون وجه حق وأن الفيلم خالي من كلّ ما يقال. ولكن في هذا الفيلم الذي تتحضر فيه البطلة للانتقام، شاعت الرقصة جدًا على مواقع التواصل خصوصًا وأنها استخدمت ككليب دعائي للفيلم.

ترقص له رغم أنها لا تحبه!

مشهدنا الأخير من مسلسل الحرباية، حيث لعبت هيفاء دور عسلية فيه الفتاة التي تهرب من أختها وتتزوج أكثر من رجل وتدخل في علاقات كثيرة ومغامرات خطرة. في هذا المشهد ترقص هيفاء لزوجها الذي يعشقها ولكنها لم تحبه!

https://www.youtube.com/watch?v=NPVGQvhlDrk

وبعد نجاح أسود فاتح ارتاحت هيفاء قليلًا بعد التعب الذي عانته بعد انفجار بيروت وبعد قضيتها الخلافية الكبيرة مع محمد وزيري اذ كانت قدكشفت مرارًا تفاصيل القضية بينهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية