مشاهير قرروا الدخول فورًا في علاقات حب جديدة بعد الانفصال

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام ahmedabohashima@ وjlo@

بعض المشاهير قرر الدخول في علاقات حب جديدة بعد الانفصال فورًا، مع العلم أنّ أحدًا منهم لم يصرّح أنّ من ارتبط به لاحقًا كان له أي دخل في الانفصال الأول، إذ أنّ العوامل التي تسبب انفصال المشاهير لا تتعلّق بالخيانة فقط.

ias

في حين تدخل بعض النجمات في أزمة نفسيّة صعبة بعد الانفصال، تلجأ أخريات، إلى جانب نجوم رجال، بالارتباط فورًا، بعد أسابيع أو أشهر قليلة، وفي ما يلي أبرزهم.

جنيفر لوبيز

بعد مرور أقل من شهر على انفصالها عن خطيبها أليكس رودريغيز، عادت جنيفر لوبيز إلى حبيبها السابق بن أفليك، لتتزوّج وإياه بعد أقلّ من عام. فزفاف جنيفر لوبيز وبن آفليك، حدث بشكل مفاجئ، إذ لم يكشفا في وقت سابق عن تحضيرهما له، إنما فاجآ الجميع بصورهما من الزفاف.

أحمد أبو هشيمة

بعد أيام على طلاقه من ياسمين صبري، انتشرت أخبار تشير إلى ارتباطه مع امرأة اسمها مورينا تاراكو، والتي اتّفقت شريحة كبيرة من المتابعين على أنّها تتفوق بجمالها على ياسمين صبري وهيفاء وهبي.

كانييه وست

بعد انفصاله وكيم كاراشيان، انتشرت الكثير من الشائعات التي تفيد بأنّ كانييه بدأ يواعد عارضة الأزياء إيرينا شايك، وقد تمّ الإعلان رسميًا عن الأمر بعد 4 أشهر من إعلان طلاقه من كيم.

غوين ستيفاني

في الفترة التي كانت تنهي فيها غوين ستيفاني طلاقها، كان بليك شيراتون ينهي طلاقه أيضًا من ميراندا لامبيرت. وعندما أنهى كلّ منهما معاملاته، أعلنا أنّهما يخوضان علاقة حبّ، وقد تحوّلت لاحقًا إلى خطبة، فزواج.

طارق العريان

في بداية العام 2020، أعلنت اصالة انفصالها عن طارق العريان، وما فاجأ المتابعين، أنّه ارتبط في وقت قصير بعد الطلاق، وبدأت صوره وحبيبته نيكول سعيفان تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في صيف العام نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية