مشاهير كرة القدم العرب الذين يلعبون في أوروبا

مشاهير كرة القدم العرب الذين يلعبون في أوروبا

نخبرك اليوم عن مشاهير كرة القدم العرب الذين يلعبون في أوروبا ولهم حضورهم القوي على الملاعب وحققوا انجازات كبيرة جعلتنا كشعوب عربية نفخر بها. وكنا قد اخبرناك عن لاعبي كرة قدم أجانب اختاروا زوجات عربيات

ias

محمد صلاح

يمكن القول انه اللاعب الاشهر من اصول شرق اوسطية في العالم. تفوق في بازل في الدوري السويسري الممتاز ثم كافح من أجل الحصول على وقت اللعب في تشيلسي قبل أن يوقع في إيطاليا مع فيورنتينا وروما ليسير على طريق الهيمنة العالمية. محمد صلاح الذي يملك ثروة كبيرة ولد في اسرة عادية الحال في مدينة نجريج في مصر.

رياض محرز

رياض كريم محرز هو من مواليد 21 فبراير 1991 في سارسيل هو لاعب كرة قدم جزائري يلعب لنادي مانشستر سيتي ومنتخب الجزائر لكرة القدم كلاعب وسط. بعد انضمامه إلى ليستر من لوهافر في بداية عام 2014 ، ساعد النادي على الفوز بالبطولة بعد بضعة أشهر ، وبعد موسم أول صعب في الدوري الممتاز ، حصل على لقب الدوري الممتاز بالإضافة إلى لاعب PFA لاعب في سنة لمقياس جيد.

رباح ماجر

هو لاعب كرة قدم جزائري وصل الى العالمية وله مسيرته الحافلة في عالم اللعب والتدريب. بدأ مع نادي بورتو في العام 1987 قادما من نادي تور الفرنسي وفي ذلك الموسم سجل ماجر هدفه الشهير بكعب قدمه والذي أهدى به الفوز لفريقه على حساب نادي بايرن ميونخ الألماني، ويعطب فريقه لقب دوري أبطال أوروبا. فاز مع بورتو بعدها بالكأس القارية وبطولة الدوري البرتغالي لموسم 1987-1988 . بعدها انتقل الى نادي فالنسيا الإسباني ومكث معه موسمين ليعود بعدها لنادي بورتو لموسم واحد وأخيرا انتقل إلى نادي قطر القطري في موسم 1991-1992 ثم اعتزل اللعب.

المهدي بن عطية

المهدي بن عطية واسمه الكامل المهدي أمين بن عطية المتقي هو لاعب كرة قدم مغربي، يلعب حاليا مع نادي الدحيل القطري، كما يلعب مع منتخب بلاده المغربي منذ عام 2008. بدأ بن عطية مسيرته في نادي مرسيليا، حيث قضى وقته في الإعارة من نادي تور الفرنسي إلى نادي لوريان قبل الانضمام إلى نادي كليرمون عام 2008.

منذ انطلاقته كان بنعطية حديث صفقات الميركاتو حيث كان في أجندة عدد من كبار الأندية أبرزها نادي تشيلسي، مانشيستر سيتي ومانشيستر يونايتد بالإضافة إلى برشلونة.

نختم بخبر افضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية