مشاهير لا يستخدمون أسماءهم الحقيقية

مشاهير لا يستخدمون اسماءهم الحقيقية

نخبرك عن مشاهير لا يستخدمون اسماءهم الحقيقية، بل ابتكروا ألقابًا أو فضلوا اعتماد جزءًا من الاسم، واعتاد الجماهير على ذلك من دون أن يدركوا ما هو الاسم الحقيقي لنجمهم المفضّل! وبالمناسبة، سبق وأن أخبرناك عن نجوم عانوا من ضائقات مادية وصلت لحدود الافلاس.

ias

كثير من المشاهير غيروا أسماءهم عندما دخلوا عالم الشهرة، لأسباب كثيرة منها أنهم وجدوها غير مناسبة، أو حلموا منذ صغرهم باسم معين، أو لأن لفظه صعب على الجماهير… فمن هم أولئك المشاهير؟

ميغان ماركل

اسمها مركب يتألف من جزأين، فهو رايتشل ميغان، لكنها فضلت أن يناديها الجميع باسم ميغان. وبالمناسبة، اكتشفي المعاني المخبئة وراء تسريحة شعر ميغان ماركل المفضّلة!

ريهانا

اسمها الحقيقي روبن ريهانا فينتي، ورغم أنها معروفة باسمها الأوسط في عالم الفن، إلا أنها صرّحت أن أفراد عائلتها والأصدقاء المقربين منها ما زالوا ينادونها باسمها الأول، روبن.

مايلي سايرس

أسماها والداها ديستيني هوب سايرز، ولكن كانا يطلقان عليها اسم سمايلي لأنها كانت تبتسم كثيرًا، ومنه أُخذ اسم مايلي، الذي اعتمدته النجمة على الأوراق الثبوتية بدءًا من العام 2008.

ليدي غاغا

قبل أن تصبح نجمة بوب مشهورة، كان اسم ليدي غاغا الحقيقي ستيفاني جوان أنجلينا غيرمانوتا. اسم طويل كان لا بد من استبداله بلقب لتسهّل على الجمهور مناداتها به.

أشتون كاتشر

في العام 2013، كشف أنّ اسمه الأول هو كريستوفر، وذلك أثناء تسلّمه لجائزته في حفل Teen Choice Awards.

جيجي حديد

اسمها الحقيقي ييلينا نورا حديد، وقد كان أفراد عائلتها فقط يدعونها بـ “جيجي” منذ طفولتها، ولكن في إحدى سنوات الدراسة، صودف أن تتواجد في نفس صفّها فتاة اسمها هيلينا، فسألت المعلمة والدة جيجي عما إذا كان بإمكانها مناداتها باسم آخر، وحينها اخبرتها أنها تناديها جيجي في المنزل.

سبايك لي

في الحقيقة، اسمه شيلتون وليس سبايك، ولكن والدته أطلقت عليه لقب سبايك لأنه كان طفلًا مشاغبًا!

مارلين مونرو

إذا سمعت اسم نورما جاين مورتنسون، هل ستدركين أنها مارلين مونرو؟ أجل، كما قرأتِ، فهذا هو اسمها الحقيقي الذي رافقها منذ طفولتها، ولكن عندما بدأت مسيرتها مع استوديو Fox، رأى القيمون عليه ضرورة تغيير اسمها لصعوبة لفظه، فأعطوها اسم مارلين لأنها ذكرتهم بالنجمة مارلين ميلر، واقترحوا أن تأخذ اسم عائلة والدتها.

أليشيا كيز

اسمها الحقيقي أليشيا أوغيلو كوك، ولكنها كشفت في إحدى اللقاءات، أنها أرادت تغيير اسم عائلتها ليتناسب أكثر مع المسرح، فاقترحت بداية اسم “وايلد”، لكن لأن والدتها رفضت، أعادت التفكير لتختار أخيرًا اسم “كيز”، أي مفاتيح البيانو.

وبالمناسبة، اكتشفي مع ياسمينة من هم المشاهير الذين خسروا كل أموالهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية