مشبك الشعر موضة للمراهقات في ربيع وصيف 2016

عاد مشبك الشعر أو الـ Barrette إلى عالم تسريحات الشعر. أتذكرنه؟ كانت جدتي تضعه بعد أن ترفع شعرها. أعجبتني هذه الصيحة التي نلاحظها في عرض مجموعة Rodarte في أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2016، مع أنها تناسب البنات صاحبات الشعر المالس أكثر من المجعد. (تعرفي إلى أهم فوائد حليب جوز الهند للشعر )

ias

تألّقت الفتيات مع هذه الصيحة ليشرقن بإطلالة حالمة على المنصّات في نيويورك. ونحن، يمكننا اعتماد هذه الصيحة مع الشعر الطويل بالتسريحة المنسدلة طبيعياً، في ربيع وصيف 2016.

وعلى رغم أنّ هذه المشبكات تتميز بصناعتها المعدنية وألوانها المعتّقة، إلّا أنها تعكس اسلوب المراهقات اللواتي يستمتعن بأكسسوارات الشعر العصرية.

هيا يا بنات نُدخل مشبك الشعر على تسريحاتنا! إنّه سهل التطبيق. إذ يكفي أن نملّس شعرنا لنطبّقه جانباً، فوق الأذن، وعلى مسافة من الفرق النصفي أو الجانبي.

تزيدنا هذه الصيحة تميّزاً بالأسلوب الروماني. لذا أظننا سنختار هذا النوع من مشبكات الشعر في إطلالتنا الخاصة بالأعراس والأعياد، بحيث نوفّر البحث عن الأقراط والعقود. ستُغنينا هذه الصيحة عن وضع الأكسسوارات للزينة، لأنّها تغطي كامل إطلالتنا بحجمها ولونها.

إقرأي أيضاً: اخترنا لك أجمل 5 تسريحات شعر للمدرسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية