مصفف شعر ليدي ديانا الذي رافقها لـ 12 عاماً يكشف أسراراً من زفافها

مصفف شعر ليدي ديانا الذي رافقها لـ 12 عاماً يكشف أسرار من زفافها

بعد حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، وانشغال العالم بأخبار الثنائي الملكي الجديد، كان من الطبيعي العودة إلى حفلات زفاف الأمراء والأميرات الذين سبقوهم، وليدي ديانا التي تتصدر القائمة دوماً هي أكثر العرائس خلوداً في العائلة المالكة البريطانية، واليوم ننقل إليك ما جاء على لسان مصفف شعرها عن تحضيرات زفافها وإطلالتها.

ias

"كان يجب التعامل بدقة كبيرة مع التاج، والعناية خلال حمله ووضعه على شعرها، والتأكد من أن تثبيته لن يفسد أي تفصيل صغير منه، ممنوع رش السبراي أو أي مستحضر لتصفيف الشعر" هي كلمات جاءت على لسان مصفف شعر أميرة ويلز، الذي تحدث عن كواليس تسريحة شعر ديانا، خصوصاً فيما يتعلّق بالتاج الذي علا رأسها.

ريتشارد أمام أحد فساتين الأميرة الراحلة
ريتشارد أمام أحد فساتين الأميرة الراحلة

بحسب ريتشارد دالتون لم تكن ديانا متوترة كثيراً يوم زفافها، ولكن مع اقتراب موعد الحسم، صار يشعر بالقليل من الارتباك يخالج العروس الأميرة، ويعترف ريتشارد أنّ ديانا أسرته برقّتها ونعومتها يوم التقاها للمرة الأولى، ليكتشف بعد ثوان أن زوجة الأمير تشارلز المستقبلية تتمتع بشخصية فريدة لطيفة جدا، معتبرا أن لقب " أميرة القلوب" لا يعكس بالفعل كم هي قريبة من الناس.

> كانت ديانا في البداية سعيدة لكن مع تقدم الساعات بدأت تشعر بالقليل من الارتباك

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء الذي كشف فيه ريتشارد عن الكثير من كواليس الزفاف وأسراره، عبر عن إعجابه بتسريحة زفاف ميغان ماركل، معتبراً إياها على قدر كبير من الأناقة والتميز. 

إقرئي المزيد: هكذا سيكون مظهر ليدي ديانا لو كانت ما تزال حيّة وفي الـ 57 عاما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية