مطاعم دبي الفخمة تقدم خدمة توصيل وجبات الإفطار خلال شهر رمضان

مطاعم دبي الفخمة تقدم خدمة توصيل وجبات الإفطار خلال شهر رمضان

في ظلّ استمرار جائحة فيروس كورونا الذي يفرض على الجميع التقيد بإجراءات الحجر الصحي المنزلي، لا بدّ أن الإفطار في شهر رمضان هذه السنة مختلف.

ias

ولهذا السبب، تحرص مطاعم دبي الفخمة هذا العام على تقديم خدمة توصيل وجبات الإفطار خلال الشهر الكريم؛ فما رأيك في إلقاء نظرة على أبرز هذه المطاعم بعد أن أجبناك على السؤال: "هل يمكن للمصاب بكورونا الصوم في رمضان"؟

منتجع بولغري Bvlgari Resort Dubai

منتجع بولغري
منتجع بولغري

من خلال عملية توصيل مخصصة، يقدّم منتجع بولغري دبي الطعام إلى عتبة منزلك مع مجموعة إفطار فريدة تشمل أكثر من 25 طبقاً مختلفاً مطبوخاً بأفضل المكونات عالية الجودة.

بدءاً بمجموعة مختارة من الأطباق العربية التقليدية مثل كتف الضأن المطبوخ وأم علي وصولاً إلى الكلاسيكيات الإيطالية مع الباذنجان بارميجيانا والتيراميسو، ينقلك إفطار بولغري إلى الأجواء الإيطالية وأنت في شبه الجزيرة العربية. كما يقدّم Il Cioccolato Dubai خدمة توصيل الشوكولاتة الفاخرة المعروفة بإبداعات "شوكولاتة الأحجار الكريمة".

فندق جميرا في أبراج الاتحاد

فندق جميرا في أبراج الاتحاد
فندق جميرا في أبراج الاتحاد

وقد أعلن فندق جميرا في أبراج الاتحاد عن تعاونه مع منصة ديليفرو حتى يكون شهر رمضان مميزًا بالنسبة للجميع في كافة أرجاء أبوظبي. كل ما عليك القيام به هو الجلوس والاستراحة في المنزل، حيث يوفر فندق جميرا في أبراج الاتحاد وجبات حصرية للإفطار والسحور من المطعم اللبناني المفضل "لبيروت". ومنذ بداية شهر رمضان الكريم، يوم 24 أبريل، أصبحت القوائم متاحة على موقع ديليفرو للطلبات المسبقة، لتتيح بذلك أفضل طريقة لتناول أشهى الأطباق الرمضانية المميزة خلال الشهر الفضيل.

فندق تاج دبي Taj Dubai

يقدّم فندق تاج دبي قائمتين للإفطار من 3 أطباق؛ قائمة الإفطار الهندية الإماراتية والقائمة الآسيوية. تضمّ القائمة الأولى أطباق مثل كفتة السمك (كعكات السمك الإماراتية مع التوابل الهندية)، تيكات داياي الإماراتي (كباب الدجاج مع التوابل العربية المطبوخة في التندور)، وكاري الدجاج الإماراتي المنزلي. أمّا القائمة الثانية فتحتوي على الكلاسيكيات الآسيوية مثل الكاري الأحمر التايلندي، وفلفل السمك الحار في صلصة الريحان، بالإضافة إلى المزيد من الخيارات.

بتيل Bateel

بتيل
بتيل

كشف بتيل إنترناشيونال الرائد في مجال تجارب الذواقة في المنطقة عن مجموعة هدايا جديدة مذهلة لشهر رمضان المبارك. بالإعتماد على التراث الغني للعلامة التجارية وشغفها بتصميم الهدايا الفريدة، تقدّم بتيل مجموعة حصرية من علب الهدايا الخشبية والصواني والسلاسل المصنوعة يدوياً التي تمّ إنشاؤها خصيصاً للشهر الفضيل. يُمكنك ملء هذه العلب الفريدة والمميزة بأفضل التمور والشوكولاتة من بتيل.

منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا

منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا
منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا

في ظلّ الوضع الحالي الذي يشهده العالم، يوفّر منتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا من خلال "غاستروهوم" Gastrohome للضيوف أشهى النكهات والأطباق المجهزة في مطاعم فورسيزونز الرائدة مما يمنحهم فرصة الاستمتاع بها وهم ينعمون بالراحة في منازلهم. وتتوفّر خدمة توصيل الطعام عبر تطبيق "طلبات" و"أوبر إيتس" و"زوماتو".

والآن، ما رأيك في الإطلاع على النصائح التي نقدمها لك للتغلب على العطش أثناء الصوم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية