مطاعم في دبي تتذوّقين فيها أشهى المأكولات ضمن أجواء استثنائيّة

نخبرك عن مطاعم في دبي تتذوقين فيها اشهى الماكولات التي يعدّها أهم الطهاة، وضمن أجواء استثنائية تعزّز الطاقة الإيجابيّة في نفسكِ، وتجعلكِ تتعلّقين أكثر بهذه المدينة. وبالمناسبة، اطّلعي على أفخم المطاعم في دبي.

ias

تحتوي دبي على الكثير من الوجهات المميزة، بما فيها المطاعم التي تتوزّع في مختلف أرجائها، والتي إذا قصدتها مرّة، لن تتردّدي في زيارتها مرارًا، وفي ما يلي، نخبرك عن أبرزها.

مطعم Traiteur Brunch is Back

يقع في منتجع Dubai Creek Resort في دبي، وهو يقدّم أشهى وجبات برانش تشمل مختلف أصناف المأكولات والمقبّلات والحلويات، ويتيح للزوّار إمكانية الاطلاع على طرق تحضيرها عبر المطبخ المفتوح أمامهم.

مطعم Traiteur Brunch is Back
مطعم Traiteur Brunch is Back في منتجع Dubai Creek Resort

مطعم Caviar Caspia

هذا المطعم الذي يقع المطعم في باريس، ويتميّز بديكور فاخر مستوحى من روسيا في عهد القيصر ومن الأجواء الفرنسية الراقية، حطّ رحاله أخيرًا في مركز دبي العالمي، ليقدّم لروّاده أطعمة فاخرة معدّة من الكافيار، إضافة إلى خيارات أخرى تشمل الفطائر الروسية بالسلمون المدخّن وسلطة السلطعون والروبيان أو تشكيلة من السمك النيء والمشوي، والباستا والريزوتو، وطبعًا أطيب الحلويات النادرة.

مطعم Caviar Caspia
مطعم Caviar Caspia في دبي

مطعم بلو بلانك

يقع في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي الفاخر، وهو يقدم قائمة طعام جديدة مليئة بالمأكولات الفرنسية الأصيلة برعاية رئيس الطهاة باولو لوستيا. ويمزج المطعم الذي يقع في قلب وسط مدينة دبي بين النكهاتالفرنسية الأصيلة والأسلوب القارّي المريح لتحضير مأكولات فاخرة، مع أجواء مريحةتذكر الضيوف بالمنازل التقليدية في جنوب فرنسا.

مطعم بلو بلانك في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي
مطعم بلو بلانك في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

مطعم The Artisan

يقع في فندق والدورف آستوريا المرموق في قلب مركز دبي العالمي، وقد أصدر أخيرًا قائمة طعام جديدة مخصصة لاجتماعات غداء العمل ومختارة بعناية من أشهى الأطباق الإيطالية الكلاسيكية التي يشتهر بها، وهي تشمل أربعة إلى ستة خيارات شهية تناسب جميع الأذواق ومختلف أنماط الحميات الغذائية مع الحفاظ على النكهة الأصيلة باستخدام أجود المكونات الإيطالية الفاخرة.

مطعم Brunch Beleza

افتتح المطعم اللبناني- البرازيلي Li’Brasil، برانش Brunch Beleza في منتجع Address Beach Resort، والذي يضمّ قائمة طعام وضعها الشيف José Pereira وخيارات من مكوّنات موسميّة. وهناك، في إمكان الضيوف التلذّذ بأشهى المأكولات، والاستمتاع بالأجواء المسليّة التي تضفيها الموسيقى الحيّة.

مطعم Brunch Beleza
مطعم Brunch Beleza في منتج أدرس بيتش

إضافة إلى هذه الأماكن، لا تفوّتي زيارة مطاعم في دبي تأخذك إلى بلدان مختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية