مطعم ذا فارم الفاخر في البراري في دبي بلون جديد

هو إحدى المطاعم الأكثر شهرة وطلباً في دبي والحائز على الجائزة الكبرى مطعم ذا فارم عادة ما يصعب الحصول على حجوزات قريبة فيه من شدّة الاقبال عليه. عوامل كثيرة تجعل من ذا فارم المطعم الأقرب الى قلوب الجميع من موقعه المميّز الذي ينقلك في رحلة وسط أحضان الطبيعة من أشجار وأنهار خلابة، الى أطباقه الشهية والتي تعتمد على الجودة العالية والمكونات العضوية والمنتقاة بحذر. من باب التطوير والإبداع، يطلق مطعم ذا فارم لائحة جديدة حظت ياسمينة بفرصة تذوّفها أمسية مميزة يوم الإثنين الأول من سبتمبر حضرها عدداً من الصحفيين في دبي، ولقد نالت الأطباق إعجاب جميع الحضور من دون أي استشناء.

ias

 

 

[مطعم توكو الفاخر في فندق Vida في دبي بعينيّ ياسمينة]()

 

تشمل اللائحة مكونات موسميّة منها زيت الكمأة (ترافل أويل) وكنج وسكالوب وسمك التونا وقد تم إضافة  20 صنفاً جديداً ما بين وجبات الفطور والغذاء والعشاء. ويعلّق الشيف يفيز رئيس الطهاة في مطعم ذا فارم:" نحن نحرص دوماً على تقديم جديد الأطعمة. في هذا الموسم أضفنا لأصنافنا لمسة جميلة ونكهة شهية تحمل عبق البحر الأبيض المتوسط."متطرقاً الى حرص إدارة المطعم على استيراد المكوّنات الأعلى جودة لأغلب أطباقها. 

 

[5 مطاعم لعشاء رومنسي في دبي]()

 

يقّدم مطعم ذا فارم تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التي توفر كل متطلبات التغذية الصحيّة والتي ترضي جميع الأذواق منها أطباق مستوحاة من الأكل العربي وغيرها من المأكولات التايلندية. أما الأصناف العالمية فمنها  طبق البانكيك باللوز الخالي من بروتين الجلوتن وسمك تونا التارتار والشاشوكا من شمال أفريقيا وغيرها من أطباق الريف أند بيف وسمك السلمون بالبوك تشوي والهريس. أما لعاشقي الحلويات فيقدم المطعم تشكيلة رائعة منها كراميل قشطة حليب الصويا وبراوني بالكراميل المالح وتارت البرتقال. يتعّهد مطعم ذا فارم  تقديم الجودة العالية من تنوّع وإبداع في الأصناف توفرها الخبرة المثالية وسط أجواء مميّزة بين ألحان الطبيعة الخلابة التي لا مثيل لها.

 

 

[اكتشفي أفضل وأفخم مطاعم جدة المتنوعة]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية