مطعم نصرت غوكشيه يثير الجدل في جدّة والسبب سيفاجئك

بعد الإعلان عن فعاليات العيد في "موسم جدة" وتضمنها للكثير من العروض والفعاليات المثيرة، تحمس الكثير من المقيمين والزوار لفكرة افتتاح المطاعم الشهيرة خلال هذا الموسم، وكان من ضمن قائمة الأسماء الأكثر شهرة مطعم الشيف التركي الشهير نصرت غوكشيه الذي يمتلك سلسله مطاعم في كل من تركيا ودبي وأمريكا، واعتبر الكثيرون أن هذه الفرصة لا تعوض لتجربة أطباقه التي اشتهرت بشكل كبير وتميزت بطرق تقديمها.

ias

حبيب الملح يصدم زواره بقائمة الأسعار

ويشتهر الشيف نصرت غوكشيه بطريقته الفريدة برش الملح على أطباقه ليلقب من قبل الجميع "بحبيب الملح"، ويتفرد مطعمه الشهير بتقديم أفخر أنواع اللحوم وأطباق "الستيك" و"البرجر"، وبعد أن شكلت فكرة افتتاحه لمطعمه بجدة مفاجأة سارة للجميع، سرعان ما صدمت قائمة أسعاره كل زوار المطعم، لتصبح قائمة الاسعار متداولة بشكل واسع محدثة جدلا على السوشال ميديا، حيث عبر كثر عن استيائهم لهذه الأسعار المبالغ فيها.

أسعار تجاوزت الألف ريال على الطبق الواحد

بلغ سعر طبق "ستيك نصرت الذهبي" مبلغ 1250 ريال سعودي، وتجاوز سعر أحد الأطباق الأخرى 1500 ريال سعودي، فيما تراوحت أسعار السلطات والمقبلات ما بين 65 ريال إلى 125 ريال للصنف الواحد، لتحصد هذه الأسعار موجة من التغريدات الساخرة والساخطة والمتعجبة من كون الشاي المجاني! ويتساءل الجميع: هل ستكون أسعار المطاعم الأخرى في موسم جدة بنفس مستوى الأسعار؟

إقرأي المزيد: معرض فني جديد يعكس هوية المملكة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية