Yasmina

ياسمينة تجرب لك مطعم Fume الجديد في "الداونتان" دبي

مطعم Fume الجديد بعيني ياسمينة

مطعم Fume في "داونتاون" دبي
مطعم Fume في "داونتاون" دبي

بعد نجاح مطعم Fume المحلّي في منطقة المارينا في Pierre 7، ينطلق المطعم بفرع جديد في فندق المنزل في داونتاون دبي ليستقطب عدداً من محبّي المأكولات الشهية بأجواء مريحة وعصرية. وبعد افتتاح الفرع الجديد في سبتمبر، قرّرت ياسمينة أن تجرّب لك هذا المطعم الفاخر لجلسة عشاء مميّزة وإليك تفاصيل المطعم والتجربة!

يقدّم المطعم مأكولات شهية وبسيطة من مختلف أنحاء العالم وكأنها محضّرة داخل المطبخ الخاص في منزلك. يقدّم المطعم أطباقاً ذي مأكولات بنفهات أوربية، وفيها لمسات مستوحاة من أطباق الشرق الأقصىى، فالأطباق تمزج ما بين الحلو والمر، والمبهّر والحار وتلك التي تقدّم وفق الأسلوب الأوروبي البسيط. يتمحور مبدأ المطعم حول أطباق مميّزة مناسبة للمشاركة بين الأصدقاء أو الأحباء، فمهما كانت المناسبة، يقدّم مطعمFume الأجواء والأطباق التي ستنال إعجابك أنت وكل من معك.

أجواء مميزة في مطعم Fume الجديد

خلال تجربتنا لمطعم Fume، جرّبنا بعضاً من الأطباق الشهية والتي ننصحك بتجربتها، نذكر منها طبق الـ Tuna Tartar وطبق الـCrispy Duck salad تلك كانت من المفضّلات لدينا من بين تشكيلة واسعة من المقبلات، أما من الأطباق الرئيسية، فمنها كان الـCold Smoked Salmon وطبق Grilled Portobello Mushroom with Ponzu sauce و Lamb Pie Signature shredded lamb وهي صفيحة باللحم تقدّم بطريقة فريدة من نوعها. أما الحلويات فهناك مجموعة واسعة من الأطباق العصرية والشهية منها الـ Banoffee pie والإكلير، عليك أن تكتشفيها بنفسك! وأخيراً، العصائر والمشروبات تتبع ذات اللمسات والصفات التي يتّبعها المطعم، عصرية وشهية، منها مجموعة واسعة تضم عصائر كوكتيل طازجة بمختلف المذاقات.

أما من ناحية الديكور والمكان فإن المطعم يوفر قاعة خارجية وأخرى داخلية تتيح لك الاختيار ما بين أجواء الهواء المنعشة أو الداخل إذ تحظين بأجواء حميمة ومعاصرة، كلها تطلّ على مشاهد منطقة الداونتاون التي تضيء أثناء الليل وتطل على برج خليفة. يتضمّن الديكور تفاصيل عصرية وعشوائية منها لوحات فنية وغيرها الأضواء والثريات والقطع الفنية التي تزيد المكان دفئاً ولمسات عصريّة. يقدّم المطعم بالفعل أجواءً مريحة وأطباقاً مثالية لمختلف المناسبات اليومية.

للمزيد من التفاصيل بإمكانك زيارة الموقع الإلكتروني للمطعم من خلال الرابط أدناه

إقرأي المزيد:تجربة ياسمينة في مطعم أوكو الفاخرلائحة أفضل مطاعم السوشي في دبي

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر