معاطف نسائية طويلة من عروض الأزياء تزيد إطلالاتكِ روعة

من مجموعة Max Mara لخريف وشتاء 2022- 2023

برزالمعطف النسائي الطويل في عروض الازياء، بتصاميم تضاعف جمال اطلالاتكِ الشتوية، وتمنحك لمسات عصريّة، نظرًا لما تميّزت به من قصّات وألوان وتفاصيل عكست صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم.

ias

فالمعطف الطويل هو من الأزياء التي نراها في معظم المجموعات الشتويّة، نظرًا لأهميّته في إضفاء الدفء على الإطلالات، وكذلك كونه قطعة تضاعف الرقيّ والأناقة.

المعطف المخمليّ الطويل

من تبحث عمّا يمنحها إطلالات تعكس الرقيّ والفخامة، ستختار حتمًا المعطف المخمليّ الذي قدّمته دور الأزياء بأروع التصاميم، كما الذي برز في عرض إيلي صعب، والذي تميّز بقصّته الواسعة، ياقته المبطّنة، وأكمامه المبطّنة والمزيّنة بالريش. تفاصيل، أضفت عليه الكثير والكثير من التميّز!

معاطف نسائية طويلة من المخمل
من مجموعة إيلي صعب الجاهزة لخريف وشتاء 2022- 2023

المعطف الجلديّ الطويل

برز بالجلد اللامع وذاك المطفأ اللمعة، وبالتصميم الكلاسيكيّ الأنيق، وذاك الأنسب لمن تحبّ الستايل الجريء والمميّز.

معاطف نسائية طويلة من الجلد
من مجموعة Del Core Chrysalis Corrosion لخريف وشتاء 2022- 2023

المعطف الجلديّ الطويل يناسب إطلالاتك اليوميّة بامتياز، وهو يبدو رائعًا مع الفساتين الطويلة والقصيرة، كما مع السراويل والسترات الدافئة.

معطف الفراء الطويل

خيار رائع للتغلّب على البرد القارس من دون إفساد إطلالاتكِ الشتويّة، سواء كانت للأيام العاديّة، أو للتألّق في المناسبات. فهذا التصميم هو مثاليّ للملابس النهاريّة، وكذلك لفساتين السهرة.

معاطف نسائية طويلة من الفرو
من مجموعة Max Mara لخريف وشتاء 2022- 2023

المعطف المزيّن بالنقشات

لإبعاد الملل عن ستايلك وإضفاء لمسات متجدّدة عليه، اختاري المعطف المزيّن بالرسومات، مثل التقليمات الرفيعة أو العريضة أو المربّعات وغيرها.

معاطف نسائية طويلة للشتاء
من مجموعة Stella McCartney لخريف وشتاء 2022- 2023

المعطف بلون الفوشيا

مذ أن أطلقت فالنتينو مجموعتها لخريف وشتاء 2022- 2023، التي أتت التصاميم فيها باللون الفوشيا، تهافتت النجمات ومواكبات الموضة على اعتمادها، من أجمل القطع فيها، المعاطف الطويلة بهذا اللون الملفت، والذي يمكن تنسيقه مع ملابس باللون نفسه، أو بألوان أخرى تتناسق معه.

معاطف نسائية طويلة ملونة
من مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2022- 2023

,بالحديث عن ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا أخبرناك عن الأسباب التي تشجّع النجمات على ارتداء ملابس باللون الفوشيا هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية