أسباب تدفع بالنجمات إلى ارتداء ملابس باللون الفوشيا هذا الخريف

مصدر الصورة: حساب نجوى كرم على انستغرام najwakaram@

لفتتنا اطلالات النجمات بملابس باللون الفوشيا كثيرًا هذا الخريف، إذ يخترن مختلف القطع بهذا اللون الجريء، حتّى من يشتهرن منهنّ باعتماد الستايل الناعم.

ias

فعلى ما يبدو، الملابس بهذا التدرّج هي من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، وهي تحظى بإقبال كبير من قبل النجمات العربيّات والعالميّات، فاكتشفي معنا الاسباب لاختيارهنّ إيّاها، والتي ستشجعّكِ على اعتمادها بدورك!

لأنّها تبعد الملل عن الإطلالات

الملابس باللون الفوشيا، هي من صيحات الموضة التي تكسر النمطيّة في ستايلكِ، وبالتالي، تُبعد الملل عن الإطلالات، وتجعل الانظار موجّهة لمن ترتديها، نظرًا لما تمنحها إيّاه من لمسات حيويّة وجذّابة، وهذا ما يجعلها من أفضل الخيارات بالنسبة للنجمات.

اطلالات النجمات باللون الفوشيا
مصدر الصورة: حساب بلقيس فتحي على انستغرام balqeesfathi@

لأنّها تعزّز الثقة بالنفس

تعزّز الألوان الجريئة، وأبرزها الفوشيا، الثقة بالنفس، لأنّها تُشعر من ترتديها بأنّها ملفتة للنظر ومميّزة عن كلّ من حولها. فإذا كنت ممّن يحاولن تعزيز هذه السمة الشخصيّة، ارتدي الملابس بهذا اللون، سواء اخترتِ قطعة واحدة ونسّقتها مع أزياء بألوان مختلفة، أو اعتمدت إطلالة بأكملها باللون الفوشيا.

لأنّها بكلّ بساطة رائجة

حقٌّت الملابس باللون الفوشيا رواجًا كبيرًا في فصل، وشقّت طريقها لتتربّع على عرش الموضة هذا الخريف، وستكون كذلك أيضًا في الشتاء، وبما أنّها من الأجمل، تتنافس النجمات على اعتمادها بأروع الطرق.

لأنّها تُبعد الطاقة السلبيّة

سبب آخر يدفع بالنجمات اختيار هذه الصيحة، وهي أنّها من صيحات الموضة التي تزيل الطاقة السلبيّة، وتمنح من ترتديها شعورًا بالبهجة والراحة النفسيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية