كيف تشعرين أنك بأمان في علاقتك العاطفية؟

كيف تشعر المرأة أنها بأمان في علاقتها العاطفية؟

كيف تشعر المرأة أنها بأمان في علاقتها العاطفية هذا السؤال أحيانًا لا نملك الجواب الواضح عليه رغم أننا جميعًا نبحث عنه ونطلبه ونتمناه. في البداية اختبري نفسك: عن أي حبيب يجب أن تبتعدي؟

ias

فالأمان ليس فقط استقرار، انما للشعور بالأمان مع شريك الحياة أوجه كثيرة نفنّدها ونتحدث عنها بالتفاصيل في هذه السطور. 

حين يحترم حدودها

أبرز الدلالات أن هذه المرأة بأمان مع الرجل، هي حين تعلم أنها يحترم كلّ الحدود التي تضعها لخصوصيتها ولعلاقتهما وبعدها ولعلاقتها بالناس والآخرين، ولا يضغط عليها لتغيّر أي من هذه القوانين التي هي قد وضعتها سابقًا وترتاح في كنفها. اكتشفي أيضًا أنواع الحدود التي يجب أن ترسميها في علاقتك مع الناس

حين يمكنها مشاركته مشاعرها

حين لا تخاف المرأة من مشاركة مشاعرها مع شريك حياتها، من خوف وغيرة وغضب وحبّ وشوق، حين لا تخاف على صورتها في عينيه ولا على ردة فعله العنيفة ولا تخاف من احتمال بعده عنها، تكون بأمان.

حين تشعر بالأمان جسديًا معه

وهنا يعني حين لا تخاف من العنف تجاهها، فكم من النساء يعشن العنف الجسدي من لكم وضرب وصفعات يومية؟ الأمان بمعناه المادي الحرفي أيضًا جزء لا يتجزأ من أمان العلاقة العاطفية.

تؤمن أنه يدعم خياراتك

هنا نتحدّث عن أمان مستقبلها بين يديه، عن أمان أحلامها وخططتها المستقبلية وعن أمان خياراتها فهو لن يعترض رأيها ولا قراراتها الشخصية، المهنية والاجتماعية ولا يريد أن يغتالها معنويًا. اليك أيضًاالمخاوف التي تستفيق في المرأة بعد الارتباط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية