معطف الـ Cocoon موضة في شتاء 2014!

يبقى المعطف القطعة الأبرز والأهمّ في موسم الشتاء وقد عرضنا عليكِ في السابقموديلات المعاطف الرائجة في شتاء 2014 ولكن في ما يلي، سنطلعكِ على قصّة معطف بارزة أيضاً في هذا الموسم، إنّها قصّة المعطف بالأكتاف المنفوخة والذي يأتي واسعاً، المعروف بمعطف الـ Cocoon!

ias

 

تعرّفي على أبرز النصائح لارتداء المعطف الفضفاض في شتاء 2014!

 

فكيف ترتدين معطف الـ Cocoon بطريقة مميّزة؟ إكتشفي في ما يلي أبرز النصائح!

 

لإطلالة أنيقة، ارتدي هذا المعطف مع الفساتين القصيرة والجوارب الصوفيّة أو الجوارب الداكنة وارتدي معها الأحذية الطويلة الساق بطول يصل فوق حدّ الركبة واختاري حقائب اليد بمسكة يد صغيرة أو كلاتش بقياس كبير ولكي تزيّني هذه الإطلالة، بإمكانك أن تضعي قلادة كبيرة أو قبّة عنق مميّزة.

 

  • لإطلالة حيويّة، ارتدي معطف الـ Cocoon مع الجينز بالقصّة الضيّقة Coupe Cigarette وأحذية الـ Loafers أو الـ Slippers أو مع أحذية الكاحل بالكعب العالي Ankle Boot وارتدي تحتها القمصان الناعمة وزيّني إطلالتك بقلادة مميّزة أو شال مطبّع.

 

  • لإطلالة حيويّة وأنيقة أي سبور شيك، ارتدي معطف الـ Cocoon مع التنورة بالقصّة الواسعة Flared أو بالقصّة الضيّقة Pencil Skirt وارتدي تحتها إما القمصان الناعمة من الشيفون أو الكنزات الصوفية الناعمة واختاري الأحذية بالكعب العالي العريض Block Heels أو الرفيع Kitten Heels.

 

  • لإطلالة ملفتة، ارتدي هذا المعطف مع الشورت الجلديّ أو التويديّ والجوارب الصوفيّة أو الداكنة والكنزات الصوفية الواسعة أو الفضفاضة واختاري الأحذية الطويلة الساق أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boots.

 

إكتشفي هنا موضة السترات لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية