معطف الكاب، لأناقةٍ في شتاء 2013!

لأنّه موسم الشتاء، لا بدّ مناختيار معطف مميّز يزيدك أناقة. من هنا، اختاري معطف الكاب Cape Coat وتأكدي من أنّ هذا المعطف سيعكس الرقي على مظهرك الخارجيّ ويضفي أسلوباً أنثوياً.

ias

 

فنجمات هوليوود، اخترن في إطلالات عدّة معطف الكاب وإن أحببت هذا الموديل من المعاطف، تابعي النصائح التالية واكتشفي كيف تنسقين معطف الكاب.

 

1- اختاري الكاب الملوّن وتبني موضة الستينيات وارتدي الكاب مع الجوارب الملوّنة وأحذية الـ Demi Boots أي التي تصل حدّ الكاحل.

 

2- ارتدي معطف الكاب مع ليغينغ الجلد والأحذية الطويلة الساق أو البوتين التي يصل طولها فوق حدّ الركبة.

 

3- ارتدي معطف الكاب مع الجينز بالقصّة الضيّقة Coupe Cigarette وأحذية الـ Cowboy Boots واحرصي أن تختاري الكاب بقماض مقطّع ليلائم موضة أحذية الـ Cowboy.

 

4- ارتدي معطف الكاب مع الجينزات بالقصة الواسعة Flared Jeans وارتدي مع هذه الجينزات أحذية الـ Demi Boots واحرصي أن يغطي طول الجينز قدميك.

 

5- ابتعدي عن حقائب الـ Cross Body Bags مع معطف الكاب حيث أنّ هذه الحقائب لا تليق بالكاب واختاري بدلاً منها حقائب الـ Tote الكبيرة أو حقائب الطبيب.

 

6- بما أنّ أحذية الـ sneakers أوالاحذية الرياضيّةرائجة في شتاء 2013، ارتدي معطف الكاب مع هذه الأحذية والجينز الضيّق واحصلي على أسلوب حيويّ يشبه أسلوب عارضات الازياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية