معكم أينما كنتم مبادرة سعودية تسهل التواصل مع المتواجدين بالحجر الصحي

معكم أينما كنتم مبادرة سعودية لتسهيل التواصل بين الماكثين بالحجر الصحي وذويهم

معكم أينما كنتم مبادرة سعودية لتسهيل التواصل بين الماكثين بالحجر الصحي وذويهم

معكم أينما كنتم هذا هو الاسم الذي أطلقته جمعية المسؤولية المجتمعية بالشراكة مع وزارة الصحة السعودية على مبادرتها التي تهدف لتأمين قنوات تواصل بين الماكثين بالحجر الصحي وذويهم، وذلك بعد إطلاق الخدمة الإلكترونية للمواطنين السعوديين الراغبين بالعودة من الخارج.

ias

هذه المبادرة تستهدف تفعيل التواصل بين المتواجدين بالحجر الصحي وبين أهلهم وأقاربهم وحتى الأصدقاء ونجوم المجتمع والمؤثرين في مجالات الثقافة والرياضة والفن والإعلام.

أهداف وبرامج المبادرة

من أهم الجوانب التي تسعى لها هذه المبادرة تعزيز الصحة النفسية والاجتماعية للموجودين بالحجر الصحي، واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة والنفع، والتي تشمل أيضاً فرص لإقامة مجموعة من الباقات التدريبية المميزة بمشاركة نخبة من الخبراء والمدربين المحترفين، والتعليم عن بُعد، وتنظيم عدد من المسابقات الترفيهية، إضافة إلى برامج خاصة بالأطفال، وفي الحديث عن الحجر الصحي اطلعي علىأبطال مسلسل مخرج 7 يخرجون من الحجر الصحي بعد عودتهم الى الوطن.

كما تهدف برامج المبادرة إلى مؤازرة وزارة الصحة للتخفيف من معاناة العائدين إلى الوطن من خلال تقديم الدعم المعنوي للأشخاص الذين يخضعون للحجر الصحي الاحترازي بسبب جائحة كورونا، وإليك أيضاً بالختام تذكر عدد من المبادرات التي أطلقتها وزارة الثقافة مثل الخطاط التي تًعد أول منصة إلكترونية لتعليم الخط العربي والزخارف الإسلامية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية