معلومات مثيرة للجدل عن محامية جوني ديب والعلاقة التي تجمعهما

Person, Human, Face

أتيناك معلومات مثيرة للجدل عن محامية جوني ديب والعلاقة التي تجمعهما خصوصا بعدما أصبحت هذه القضية الحدث الأبرز والمنتظر في هذه الفترة.

ias

هي القضية التي شغلت الرأي العام في الفترة الأخيرة وتصدرت الترند طيلة الشهرين الأخيرين خصوصًا بعد ظهور محامية جوني وهي كاميلا فاسكيز التي لمع نجمها في الآونة الأخيرة والتي أظهرت براعتها في الدفاع عن جوني ضد آمبر التي كانت من النساء التي عنفن أزواجهن!

شابة في عمر الـ 38

نستطيع أن نقول أن محامية جوني ديب كاميلا فاسكيز سرقت الأضواء من جوني وآمبر وأصبحت حديث السوشال ميديا والإعلام بحيث أصبح الجميع مهتم بجمع معلومات عنها للتعرف عليها بشكل أكبر!

لم يتوقع أحد أن عمر هذه الفاتنة 38 عامًا خصوصًا وأنها تتمتع ببشرة وملامح ناعمة وطبيعية، فكاميلا هي واحدة من التسع محامين الذين يعملون لقضية جوني ضد آمبر وتعتبر أشهر وأهم هذا الفريق كونها الناطقة الرسمية باسم الفنان جوني ديب. ومن الجدير بالذكر أنها تنتمي الى أحد اشهر العائلات في أميركا وهي من أشهر المحامين القُدامى.

أصبحت نجمة السوشال ميديا

أصبحت المحامية الشابة نجمة منصة تيك توك خصوصًا بعدما تخطى فيديو مدته دقيقتين لها وهي تعترض بوجه محامية آمبر الـ 27 مليون مشاهدة في غضون يومين وأصبح الجميع يُشيد ببراعتها وطريقتها المُحترفة في الدفاع والتحدث بحيث أصب لها الكثير من المعجبين الذين يمدحونها على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذه طبيعة علاقتها بـ “جوني”

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي شائعات حول إرتباط فاسكيز بـ”جوني” خصوصًا بعد صور العناق التي جمعتهما سويًا في المحكمة مما دفع العديد للسؤال عن طبيعة علاقتهما لترد المحامية الشابة بضحكة ساخرة مؤكدًة أن العلاقة التي تجمعها ب”جوني” هي علاقة صداقة قوية وأنها على علاقة بشاب بريطاني يعمل في مجال العقارات.

وبالحديث عن قضية آمبر وجوني، كانت شركة مكياج قد فضحت إدعاءات آمبر هيرد ضد جوني ديب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية