مشاهير نساء ضربن ازواجهن: العنف ليس حكرا على الرجل!

مشاهير نساء ضربن ازواجهن: العنف ليس حكرا على الرجل

من الطبيعي أن تستغربي أن هناك مشاهير نساء ضربن ازواجهن ولكن صدّقي أن هناك العديد من النساء اللواتي رفعن شعار العنف ليس حكرا على الرجال فقط.

ias

نسمع كثيراً عن النجمات اللواتي عانين من العنف الأسري وتعرضن للضرب والإهانة من قِبل أزواجهن، ولكن هناك العديد من النساء اللواتي قلبن الموازنة وكُن هن الفاعل وليس الضحية!

إيما روبرتس وإيفان بيترز

إيما روبرتس وإيفان بيترز

أُلقي القبض على الممثلة والمغنية إيما روبرتس في عام 2013 بعدما خاضت مع حبيبها الممثل إيفان بيترز شجار عنيف وتسببت له في نزيف في الأنف والكثير من الدبغات الجسدية. ولأن إيفان لم يرد أن تتصاعد الأمور، أسقط التهمة ضدها وتم إطلاق سراحها.

الُمطربة المصرية بوسي

الُمطربة المصرية بوسي

"في رجالة فعلاً تستحق الضرب" هكذا علقت بوسي عندما سألتها المذيعة اذا كان حقاً زوجها يستحق ما فعلته به! وفي هذه المُقابلة، لم تنكر بوسي أن ضربت زوجها والفتاة التي كانت معه!

آمبر هيرد وجوني ديب

امبر هيرد وجوني ديب

بعدما دخلا القفص الذهبي في عام 2015، أصبحت العلاقة بين امبر هيرد وجوني ديب متوترة جداً مليئة بالخلافات والمشاكل وأبرزها الخلاف الذي حصل في عام 2016 بعدما أقدمت أمبر على ضرب زوجها ضرباً مُبرحاً دفاعاً عن شقيقتها.

فايزة أكتان وأوزجان دينيز

فايزة أكتان وأوزجان دينيز

إنتشر مقطع فيديو للممثل التركي أوزجان دينيز وبطل مسلسل عروس اسطنبول وهو يتلقى الضرب أمام منزل طليقته التي تسببت له بتمزيق قميصه وأصابته إصابات عدّة في كافة أنحاء جسمه. 

الى جانب النجوم الذين الذين تعرضوا للعنف الجسدي من قِبل نسائهم، هناك العديد من أولاد المشاهير الذين تعرضوا للتنمر بسبب جمال أهلهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية