Yasmina

مفاجآت جديدة بانتظارك مع هواتف هواوي

مفاجآت جديدة بانتظارك مع هواتف هواوي

أنت على موعد دائم ومستمر مع مفاجآت هواوي، التي كشفت النقاب عن معالجها الأحدث في العالم المتوافق مع تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس 5G SoC، الذي سيُستخدم في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 30، ويأتي هذا الإعلان استكمالاً للنجاح الذي يحققه هاتف HUAWEI P30 Pro منذ إطلاقه، الذي ما زال يتربع على قمة إصدارات هواوي من الهواتف الذكية الممتازة ليصبح سريعاً أحد أكثر الأجهزة التي يفضلها المستخدمون من هذه العلامة التجارية العالمية، خصوصاً بعد فوزه بلقب أفضل هاتف للعام 2019.

وقد ألقى ريتشارد يو، المدير التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، كلمة رئيسية تحت عنوان ’إعادة التفكير في التطور‘، على هامش فعاليات معرض ’أي إف إيه‘ (IFA)للأجهزة الإلكترونية في العاصمة الألمانية برلين، كاشفاً عن معالج هواوي الأحدث ’كيرين 990‘ (Kirin 990) والنسخة المطورة منه المتوافقة مع تكنولوجيا اتصالات الجيل الخامس (5G).

ريتشارد يو، المدير التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تم تصميمه خصيصاً لتوفير أداءٍ استثنائي وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى تسخير أحدث إمكانات الذكاء الاصطناعي والتصوير الفوتوغرافي،

نجاح مذهل لـ HUAWEI P30 Pro

نجاح مذهل لـ HUAWEI P30 Pro

يشهد على هذا أن هواوي سجلت بيع 10 ملايين وحدة منه خلال وقت قياسي لم يتجاوز 85 يوماً، ثم سرعان ما عززت مكانته في السوق بتقديم خيارات ألوان أوسع وخيارات سعات التخزين متعددة لذاكرته، والتي أطلقتها هواوي لاحقاً لتلبية احتياجات طيف أوسع من المستخدمين. وإذا أردنا أن نلخص وصفنا للهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro فيكفي أن نقول إنه الجهاز المزود بأقوى مستويات عتاد الهواتف الذكية والجهاز المصمم بأرقى معايير الجمال والأناقة مع تضمنه من المزايا ما يلبي حاجة كل مستخدم، ليجسد الهاتف الذكي المطلق.

وقد تضمن الهاتف HUAWEI P30 Pro أول كاميرا رباعية العدسات من لايكا في العالم، وكنا سابقاً قد كشفنا لك عنأهم 6 ابتكارات في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر