مفاجآت زفاف ابنة أصالة شام الذهبي تتصدر أخبار السوشيل ميديا

زفاف ابنة أصالة شام الذهبي يتصدر أخبار السوشال ميديا بالمفاجآت والأحداث التي سيطرت على الحفل الذي أقيم يوم أمس بحضور اهم الفنانين.

ias

إحتفلت شام الذهبي التي نشرت الصور الأولى من عقد قرانها يوم أمس بحفل زفافها على مدير الأعمال أحمد هلال في القاهرة بحضور الأهل والأصدقاء وعدد كبير من الفنانين الذي قدموا مُختلف الأغاني في الحفل.

زفّت إبنتها بأغنية خاصة ومميزة تحمل إسمها

زفّت أصالة إبنتها على أنغام أغنية “يا رب يحفظك ليا” التي تحمل إسمها وتصدر هذا الفيديو كافة مواقع التواصل الإجتماعي وقد قدمّت المطربة السورية أغنية خاصة تمنت فيها السعادة لشام وزوجها عكست الحب والعلاقة القوية التي تجمعهما بحيث تقول الأغنية “بنت وصديقة وأمي، يا رب تمم فرحتك قولي آمين ويجمعك مع أحمد على الحب.

زوج إبنتها من أشد مُعجبيها!

كانت أول مُفاجأة في الحفل هي عندما كشفت أصالة أنها قد إلتقطت بزوج إبنتها عندما كان يبلغ الـ 9 سنوات بحيث طلب أن يتصّور معها كونه من أشد مُعجبيها حيث قالت ” هذه الصورة التي تشاهدونها جديدة لكن هناك صورة أخرى التقيت فيها بطفل عمره 9 سنوات طلب مني التقاط صورة معي، بعدما اخبرني أنه يحبني ويسمع الكثير من أعمالي الغنائية، ولم أكن أعرف أن هذا الطفل سوف يكبر ليصبح شريك ابنتي في حياتها ويكون أحمد هلال”

إليسا تلتقط الورود

تصدر فيديو إليسا وهي تحمل الورود مواقع السوشال ميديا بحيث رقصت بطريقة عفوية جدًا عكست السعادة التي كانت تتغمدها خلال الحفل.

وقد قدمّت إليسا في هذا الحفل أغاني متنوعة الى جانب الفنانين بحيث غتّت مع أصالة “راجعين يا هوى” وأغنية “عايشالك” مع الفنان رامي صبري.

تامر حسني يتحدى رضوى الشربيني

وكان أكثر ما أضحك الحضور في هذا الحفل الفيديو العفوي الذي جمع بين رضوى الشربيني التي تُعتبر من أشهر النجمات العربيات بالـ”البلوك” على مواقع التواصل الإجتماعي بحيث ظهر تامر وهوي يغني لها أغنيته الشهيرة “سي السيد” ليواجهها بحقيقية أن الرجل هو صاحب القرار.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد ضجت منذ يومين بصورة طليق وزوج أصالة بحيث ظهرا والإبتسامة تُزين وجهيهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية