مفاجأة من العيار الثقيل: دنيا بطمة هي سبب فسخ زواج مريم سعيد!

مفاجأة من العيار الثقيل: دنيا بطمة هي سبب فسخ زواج مريم سعيد!

استطاع الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي إحداث مفاجأة من العيار الثقيل، حيث قال في أحد فيديواته أنّ دنيا بطمة هي سبب فسخ زواج مريم سعيد من خلال حساب الفضائح "حمزة مون بيبي" المدعوم من دنيا وشقيقتها ابتسام. وكان خطيب الإعلامية مريم سعيد انفصل عنها قبل يومين من زفافهما في العام 2017 ونشر رسالة مهينة لأخلاقها، ولكن لم يتم التحدث عن السبب المباشر لذلك.

ias

يبدو أنّ لقاء مريم سعيد مع والدة حلا الترك منى الساير، أي الزوجة الأولى لزوج دنيا بطمة منذ سنوات لم يمر مرور الكرام عند دنيا، خصوصاً أن الأخيرة تحدثت قليلاً بالسوء عن الفنانة المغربية، وبحسب الجسمي قرّرت دنيا الانتقام من مريم، وقامت بإرسال صوراً مسيئة لها لخطيبها، ليفسخ خطوبته منها، ويشير إلى أنّ السبب خلف ذلك هو أخلاقها، ولو بصورة غير مباشرة.

هل دنيا بطمة فعلاً متورطة بهذا الحساب؟

كما قال الإعلامي أنّ دنيا بطمة متورّطة في قضية ابتزاز المشاهير ونشر فضائحهم الجنسية عبر حساب "حمزة مون بيبي" في "إنستغرام"، وهذا الحساب عرّض الكثير من المشاهير للأذى كما دمر حياة بعضهم في المغرب وفي عدد من البلدان العربية، وأنّ الأمر لم يقف عند حد دمار حياتها العاطفية، بل أيض المهنية حيث أنّ تداول هذا النوع من الأخبار، وتعرّض سيرة مريم سعيد للقيل والقال، جعلها تفقد عملها، وتمّ فصلها من تلفزيون mbc.

صحيح أنّ الخبر ليس مؤكداً، لكنّ كان قد قيل أنّ شقيقة دنيا بطمة تدير حساباً وهمياً على انستغرام تسخر فيه من دنيا وتنشر صورها الفاضحة، مما يدل على أنّ العائلة لها تاريخها في هذا النوع من التصرفات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية